مواصفات و أسعار

الفرن الجديد H 6860 BPX من ميلي

مزايا منع الاحتراق الخاصة بالسلامة

جوالك دوت كوم – مواصفات وأسعار

أعلنت شركة ميلي، عن إطلاق الفرن الجديد H 6860 BPX، الذي يضم تقنيات الطبخ التنبؤي والوصفات المبرمجة مسبقاً ومزايا منع الاحتراق الخاصة بالسلامة.

يوفر الفرن الجديد H 6860 BPX، باقة متنوعة من الحلول المبتكرة والمرنة والذكية التي تواكب جميع متطلبات الطبخ، بما في ذلك تقنية الطبخ التنبؤي من خلال مسبار الطبخ اللاسلكي الثوري الذي يقيس درجات حرارة الأطعمة من الداخل والخارج، ليحدد موعد نضج الوجبات بدقة عالية.

الفرن الجديد H 6860 BPX من ميلي
الفرن الجديد H 6860 BPX من ميلي

ويعدُّ الفرن بمثابة شيف مساعد في المطبخ، حيث يمتلك قدرة على إضافة المزيد من الرطوبة على الوجبات بفضل وظيفة زيادة الرطوبة والتي تساعد في إعداد معجنات خفيفة وهشة ومختلف أنواع المخبوزات ، إلى جانب وظيفة القرمشة والتي تقلل مستويات الرطوبة في الفرن بفعالية عالية، وبالتالي تحضير أطعمة مقرمشة مثل البطاطا المقلية والبيتزا وأطباق الكروكيت وغيرها.
كما يمكن للفرن حفظ وصفات لتحضير أكثر من 100 طبق عالمي من خلال تقنية البرامج الآلية مثل الخبز وفطائر الخضار واللحم، ما يتيح إمكانية طهو جميع الأطعمة بشكل آلي وبضغطة زر واحدة، وبالتالي لا حاجة لبرامج خاصة بأوضاع الفرن أو ضبط درجات الحرارة أو مدة الطهي؛ إذ سبق وأن تم تجهيز الفرن للقيام بهذه الوظائف وهو على أتم استعداد لإعداد الأطباق.
وعلاوة على تصميمه فائق التطور والذي يجمع بين الطابع الجمالي والأداء الوظيفي الفائق، يعمل فرن H 6860 BPX من دون مقابض عبر الضغط أو تمرير الإصبع على شاشة لمس M touch))، كما تم تزويده بميزة التنظيف الذاتي التنظيف بالتحلل الحراري والتي تزيل بقع وبقايا الدهون من خلال حرقها بدرجات حرارة مرتفعة جداً وتحويلها إلى رماد، ما يتيح تنظيفها وإزالتها بكل سهولة ويسر.
وتشكل السلامة كذلك إحدى المزايا الأساسية من خلال وظائف إيقاف التشغيل التلقائي، والعزل الحراري متعدد الطبقات لأبواب الفرن للحماية من مخاطر الإصابة بالحروق التي ترافق الارتفاع الشديد في درجات حرارتها، فضلاً عن قفل الفرن بلمسة واحدة لمنع تشغيله عن طريق الخطأ أو من قبل الأطفال.
هذا ويتوفر فرن H 6860 BPX مقابل 19900 درهم إماراتي وبألوان رمادي الجرافيت، والأبيض البراق، والأسود اللامع.
كما يمكن شراء الفرن من مركز تجارب العملاء على شارع الشيخ زايد بدبي.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97143044999+

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.