شبكات التواصل الاجتماعي

ما نعرفه عن ميزة التراجع عن ارسال الرسائل في فيس بوك ماسنجر

تعد هذه الميزة حاليا أساسية في الكثير من تطبيقات الدردشة مثل تيليجرام

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

سيسمح لك فيس بوك ماسنجر قريبًا بحذف الرسائل المرسلة حتى 10 دقائق بعد إرسالها في الأصل، اكتشف مستخدم تويتر MattNavarra أن هذه الميزة مدرجة على أنها “قادمة قريبًا” في ملاحظات الإصدار للإصدار 191.0 من نسخة آيفون من التطبيق.

بالمقارنة مع ساعة التي تمنحها فيس بوك نفسها على واتساب، فإن 10 دقائق لا تمنحك الكثير من الوقت لتصحيح الوضع، لكنها أفضل بكثير من الحفاظ على أخطائك بشكل دائم.

وظلت وظيفة “التراجع عن ارسال الرسائل” الخاصة بالماسنجر موجودة لدة الرئيس التنفيذي وبعض المستخدمين الكبار منذ أبريل، بعد أن اعترف موقع فيس بوك بأنه قام بحذف الرسائل المرسلة من المدير التنفيذي مارك زوكربيرغ بهدوء، وقد تم اكتشاف الوظيفة لأول مرة في أكتوبر أثناء الاختبار.

وتعد هذه الميزة حاليا أساسية في الكثير من تطبيقات الدردشة مثل تيليجرام وايضا واتساب إضافة إلى تطبيقات أخرى مثل فايبر.

وتستخدم الميزة لحذف الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ فيمكن مثلا أن ترسل رسالة عن طريق الخطأ لجهة إتصال معين، وترغب في سحبها بشكل أساسي.

على كل حال يعد هذا تطور جيد حيث أن فيس بوك ماسنجر ظل يفتقد لهذه الميزة، لكن المستخدمين يرغبون في أن تكون الخطوة التالية بعد هذه الميزة هي تعزيز الخصوصية على المنصة بإتاحة الحذف النهائي للرسائل في أي وقت ومن خوادم الشركة وهي الخاصية التي تعد هذه الأيام ضرورية.

لا نعرف متى سيتم إطلاق الميزة لكن مصادرنا تؤكد أنها قادمة وستتوفر عما قريب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.