شبكات التواصل الاجتماعي

واتساب يحصل على ميزة جديدة ستجعل بعض المستخدمين في غاية السعادة

ستحصل خدمة المراسلة الفورية الشائعة على الإطلاق واتساب على تحديث في الأفق يرضي العديد من الأشخاص التحديث يوفر القدرة على تجاهل المحادثات الجماعية بشكل صحيح.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

ستحصل خدمة المراسلة الفورية الشائعة على الإطلاق واتساب على تحديث في الأفق يرضي العديد من الأشخاص التحديث يوفر القدرة على تجاهل المحادثات الجماعية بشكل صحيح.

في الوقت الحالي، يمكن تجاهل الدردشات الجماعية، مما يعني أنها لا ترسل إشعارات إليك عند وصول رسائل جديدة، لكنها تظهر كرسائل “غير مقروءة” في كل من النافذة الرئيسية وعلى أيقونة التطبيق نفسها.

لكن WABetaInfo شهد إصدارات جديدة من واتساب بشيء يسمى “وضع الإجازة”، عندما يتم تمكين أي محادثات تم تجاهلها، يمكن أرشفتها ولن تظهر كغير مقروءة داخل التطبيق أو على الأيقونة.

إذا كنت في واحدة من تلك المجموعات النشطة التي لا تستمتع حقا بقراءة الدردشات فيها، لكن هذا الإزعاج سيؤذي شخص أو غيره، فهذا مثالي.

بعد الحصول على التحديث الذي سيكون رسميا خلال الأسابيع المقبلة، ابحث عن الدردشة الجماعية التي تريد أن تكون صامتًا وأكملها.

على نظام التشغيل iOS، يتم ذلك عن طريق التمرير سريعًا إلى اليسار على الرسالة، في أندرويد يتضمن ذلك الضغط مع الاستمرار على رسالة وانتظار ظهور الرموز في الجزء العلوي من النافذة.

بمجرد قيامك بكتم محادثة، يمكنك وضعها في الأرشيف على نظام التشغيل iOS، مرة أخرى يتم ذلك في التمرير الأيسر على أندرويد، اضغط مع الاستمرار على رسالة، بمجرد أرشفة مؤشر ترابط الرسائل سيذهب بعيدا حتى يقوم شخص ما بإرسال رسالة دردشة جديدة.

باستخدام الميزة الجديدة، ستتمكن من تمكين “وضع الإجازة” في هذه المرحلة، ولن تؤدي أية رسائل جديدة تأتي إلى الخروج من الأرشيف.

بالطبع ، هذا يعني أنه بالنسبة إلى الدردشات التي تحتاج إلى مواكبتها، ستحتاج إلى التوجه يدويًا إلى الأرشيف لمعرفة ما إذا كان لديهم رسائل جديدة، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل إعداد الإجازة وستظهر الرسائل الجديدة مرة أخرى، وإعادة إظهار سلسلة المحادثات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.