أخبار تقنية

ابتكارات مركز البيانات المستقبلية تحتل مركز الصدارة في دبي

من المقرر أن تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مراكز بيانات المستقبل وقمة البنية التحتية السحابية التي ستعقد في 8-9 أبريل 2019 في منتجع الحبتور جراند في دبي.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

من المقرر أن تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مراكز بيانات المستقبل وقمة البنية التحتية السحابية التي ستعقد في 8-9 أبريل 2019 في منتجع الحبتور جراند في دبي.

وسيقوم هذا الحدث، الذي تنظمه Expotrade Global، بالتركيز على الاتجاه الذي تشهده هذه الصناعة المتنامية، والفرص والتحديات التي تواجهها في تشغيل بنية تحتية فعالة لتكنولوجيا المعلومات.

في عالم تعتمد فيه جميع الشركات بشكل كبير على البيانات، لا يمكن التأكيد على أهمية الحفاظ على مركز بيانات وتشغيله بشكل فعال، وفقًا لتقارير السوق، من المتوقع أن يصل حجم سوق مراكز البيانات العالمية إلى حوالي 174 مليار دولار بحلول عام 2023.

من المتوقع أن تشهد منطقة الشرق الأوسط أعلى معدل نمو في بناء مراكز البيانات، مع تفضيل كبير لمؤسسات توسعية، ويعزى النمو الدينامي لمراكز البيانات في هذه المنطقة إلى المنظمات في مختلف الصناعات التي تتخذ إجراءات لتحسين عملياتها التجارية مع الحفاظ على كفاءة التكلفة.

سيحضر الحدث أكثر من 150 من كبار المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات من المنطقة للاستماع إلى خبراء الموضوع لمناقشة وتبادل الأفكار حول الموضوعات المتعلقة بمستقبل مراكز البيانات، حماية مركز البيانات في عصر الأمن السيبراني، أهمية مركز البيانات العمارة والتعافي من الكوارث وتفضيل صناعة الحوسبة السحابية أو مركز البيانات، إضافة إلى مواضيع أخرى.

وسيشارك أكثر من 40 خبير في الموضوع كمتحدثين وأعضاء في هذه القمة التي تستمر يومين، قادة الصناعة أحمد محمد درويش العمادي، رئيس قسم المعلومات في بلدية دبي إضافة إلى كومار براسون، كبير موظفي المعلومات بالمجموعة (CIO)، مجموعة سفير – Century Malls؛ فيصل علي، رئيس مجموعة المعلومات، وأيضا مجموعة الطاير. ويتحدث في هذا الحدث كل من جايش ماجانلال، رئيس قسم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والسحابة والعمليات، وماجد الفطيم للعقارات، وهشيم سعيد، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات، ومجموعة عزيزي، وغيرها الكثير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.