مواصفات و أسعار

ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج

خاصية تعقب إدارة الإجهاد الجديدة

جوالك دوت كوم – مواصفات وأسعار 

تتميز ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج، بمواصفات متعددة، حيث يمكنها تتبع حالة المستخدم الصحية ولياقتة البدنية، بالإضافة إلى تزويدها ببطارية تدوم لوقت طويل.

تتيح ساعة Galaxy Watch للمستخدمين، تعزيز نمط حياتهم الصحي من خلال خاصية تعقب إدارة الإجهاد الجديدة، التي تعمل على مراقبة الإجهاد والتوتر تلقائياً و تعرض تنبيهات للقيام بتمارين تنفس للتخلص من التوتر.
إضافة إلى مراقبة جميع مراحل النوم لمساعدة المستخدمين على تحسين عادات نومهم، من خلال ميزة تعقب النوم الجديدة.

ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج
ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج

وتساعد هذ الميزة المستخدمين على مراقبة جميع مستويات النوم بما في ذلك دورات حركة العين السريعة (REM)، لتمكين المستخدمين من ضبط عادات النوم والحصول على الراحة التي يحتاجونها.
وتمت إضافة تطبيق Health app المتطور من سامسونج إلى ساعاتها الذكية لتوفير مجموعة متنوعة من الخصائص والميزات الفريدة للمستخدمين بما في ذلك رؤية المعلومات بشكل سريع ونتائج تمارينك الرياضية ونظام تحديد المواقع إضافة إلى معلومات تتبع ضربات القلب.
هذا وتركز الساعة الجديدة على التمارين الأكثر شعبية مثل المشي وركوب الدرجات والجري والتجديف.
وتضيف الساعة 21 تمريناً داخلياً جديداً، حيث يمكن للمستخدمين تتبع ما مجموعه 39 تدريباً من خلال تطبيق Health app وتسجيل بياناتهم حتى وإن تم التغيير بين النشاطات الرياضية التي يقومون بها مثل التحول من المشي إلى الهرولة ثم الجري.
وقد تم تصميم ساعة Galaxy Watch لمساعدة المستخدمين على تتبع نظام غذائي مثالي من خلال التقاط الصور لكل وجبة عبر هواتفهم الذكية وتسجيل المعلومات الغذائية حولها فوراً في تطبيق Samsung Health ومن خلال ساعة Galaxy Watch لتتبع السعرات الحرارية.
ويمكن للمستخدمين أيضاً البحث عن الوجبة التي يريدونها وسيتولى تطبيق Samsung Health عملية ارسال المعلومات حولها.
وتم تحسين عمر بطارية ساعة Galaxy Watch لاستعمالها لمدة تصل إلى أكثر من 80 ساعة، ما يلغي الحاجة لشحنها يومياً، ومساعدة المستخدمين على تنظيم جداول أعمالهم اليومية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.