مشاكل و حلول

كيفية الدردشة وفي ذات الوقت تشاهد مقاطع الفيديو على واتساب

يحتوي واتساب على الكثير من الميزات المختلفة التي تمت إضافتها على مر السنين، أحد أكثر الخيارات المتوقعة هو خيار إرسال مقطع فيديو على يوتيوب أو فيس بوك داخل رسالة بدلاً من مجرد رابط.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

يحتوي واتساب على الكثير من الميزات المختلفة التي تمت إضافتها على مر السنين، أحد أكثر الخيارات المتوقعة هو خيار إرسال مقطع فيديو على يوتيوب أو فيس بوك داخل رسالة بدلاً من مجرد رابط.

وبناء على ذلك يتيح لك التطبيق مشاهدة الفيديو الذي يظهر على شكل مربع قابل للتحريك والثبات بينما أنت تتصفح المحادثات وتتحدث مع الطرف الآخر.

لم تتوفر بعد هذه الميزة بشكل عام بعد رغم انه أعلن عنها في تقارير إخبارية منذ أسابيع، ولكن يمكنك الحصول عليها على هاتفك إذا كنت ترغب في التسجيل في واتساب بيتا، يمنحك هذا الوصول المبكر إلى الميزات التي لا تزال قيد التطوير، وفي المقابل يحصل واتساب على تعليقات حول كيفية أداء التحديث على أجهزة الأشخاص الحقيقية.

بالطبع، تتمثل المصيدة في أنك ستواجه بعض الأخطاء أثناء استخدامك لها، إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد (تحتوي هذه الميزة بالفعل على نظام التشغيل iOS)، فما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق واتساب داخل متجر جوجل بلاي كما تريد تثبيته.

ستحصل في النهاية على تحديث من واتساب سينتقل بك إلى الإصدار التجريبي، بمجرد الانتهاء من كل ذلك، يمكنك البدء في استخدام ميزة الصورة في الصورة. بعد تثبيت أحدث إصدار تجريبي من التطبيق على هاتفك، افتح تطبيق يوتيوب وانقر على زر “إعادة التوجيه” الذي يظهر في الجانب العلوي الأيسر.

من هناك، يمكنك اختيار واتساب وإعادة توجيهه إلى المجموعة أو جهة الاتصال التي تريد إرسالها إليه، سيتم تحميل رابط الفيديو باستخدام العنوان الكامل والوصف والرابط. انقر على الفيديو لتشغيله وسيبدأ تشغيله في الحال ثم يمكنك تحريك مربع الفيديو في أي مكان على الشاشة وليس عليك إيقاف الدردشة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.