أخبار تقنية

سوق دوت كوم: أكثر من مليوني صفقات تنتظر المتسوقين في يوم الجمعة

أعلنت سوق دوت كوم أن يوم الجمعة البيضاء سيكون هذا العام هو أكبر حدث على الإطلاق، حيث تقدم أكثر من مليوني صفقة على أوسع مجموعة متنوعة من المنتجات.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

أعلنت سوق دوت كوم أن يوم الجمعة البيضاء سيكون هذا العام هو أكبر حدث على الإطلاق، حيث تقدم أكثر من مليوني صفقة على أوسع مجموعة متنوعة من المنتجات.

أدخلت منصة التجارة الإلكترونية المملوكة لأمازون برنامج White Friday في الشرق الأوسط في عام 2014 كنسخة إقليمية من “الجمعة السوداء” العالمية، وأعادت تسميتها كعلامة على احترام يوم العبادة في المنطقة.

سيعقد هذا الحدث في الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر، ويمكن للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر الاختيار من بين أكثر من مليوني صفقات وعروض، مع خصومات تصل إلى 70 بالمائة متاحة.

مع الأخذ في الاعتبار العملاء، سيتم تخصيص الصفقات للإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر، وتزويد العملاء بالمنتجات والعلامات التجارية التي يتطلعون إليها، بأسعار رائعة وستكون هناك أيضًا أفضل عروض Spotlight التي ستكون حصرية لموقع سوق دوت كوم.

يقول رونالدو مشور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس سوق دوت كوم: “منذ أن أطلقنا الجمعة البيضاء على سوق دوت كوم في عام 2014، أخبرنا العملاء عن مدى إعجابهم بحدث الصفقات هذا، لذا يسعدنا أن نعود هذا العام بمزيد من صفقات واختيار أكثر من أي وقت مضى، ويسعدنا أيضًا انضمام مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الجمعة البيضاء هذا العام، بعد الارتفاع الإيجابي في المبيعات الذي شاهدوه في السنوات السابقة”.

يمكن للمتسوقين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومصر تحقيق وفورات ضخمة مع خصومات تصل إلى 70 في المئة في جميع الفئات، بما في ذلك الهواتف المحمولة (ما يصل إلى 60 في المئة قبالة)، وأجهزة التلفزيون (ما يصل إلى 40 في المئة قبالة)، والأجهزة (ما يصل إلى 60 في المئة قبالة)، الكاميرات (تصل إلى 70 في المئة)، والبقالة (ما يصل إلى 70 في المئة قبالة)، ولعب الأطفال (ما يصل إلى 70 في المئة قبالة) أزياء (ما يصل إلى 70 في المئة قبالة) وغيرها الكثير.

يمكن للعملاء الاستمتاع بصفقات انخفاض الأسعار، حيث سيتم تنبيههم مباشرة بعد انخفاض الأسعار على سلع معينة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.