أخبار الهواتف

كيف تستفيد من HUAWEI Mate 20 Pro خلال الرياضة؟

التصوير خلال التمارين الرياضية

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

يحتوي الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro، على العديد من الميزات والخصائص، التي تسهل من استخدامه في جميع الأوقات، حتى في أوقات الرياضة !

في ما يلي مجموعة من الأسباب التي تجعل الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro، مناسباً خلال أوقات الرياضة:

كيف تستفيد من HUAWEI Mate 20 Pro خلال الرياضة؟
كيف تستفيد من HUAWEI Mate 20 Pro خلال الرياضة؟

البطارية
يوفر جهاز HUAWEI Mate 20 Pro ، بطارية بسعة 4200 ميلي أمبير، مما يسمح بكثرة الاستخدام من دون استهلاكها بشكلٍ فوري، ما يمنح إمكانية التصوير وإجراء المحادثات خلال التمارين الرياضية بأفضلية.
الشحن السريع
إنّ الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro مرفق بشاحن سريع، حيث أنّ شاحنه سوبر تشارج باستطاعة 40 واط قادر على شحن بطارية الجهاز إلى نحو 70% من طاقتها الكاملة خلال 30 دقيقة، وهو ما يساعد على عدم التأخر عن القيام بالتمارين الرياضية.
الشحن الجماعي
تتيح ميزة الشحن اللاسلكي العكسي في الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro ، إمكانية شحن بطارية هاتف صديقك (مهما كانت علامته التجارية) إن كان يدعم تقنية Qi.
والعملية بسيطة، حيث أنّ كل ما يلزم هو تشغيل ميزة الشحن اللاسلكي العكسي ووضع هاتف صديقك على هاتفك الذكي، ويبدأ هاتفك في شحن الهاتف الآخر، وهو ما يدعم الروح التشاركية في عالم الرياضة.
رؤية أوسع في صورة واحدة
يوفر هاتفHUAWEI Mate 20 Pro ، أول عدسة بزاوية تصوير واسعة للغاية في العالم من لايكا في كاميرته بدقة 20 ميجابكسل، وهي إحدى مصفوفة كاميرات لايكا الثلاث في هذا الهاتف الذكي، (مع كاميرا أساسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل).
وكما يشير اسم هذه العدسة، تتيح للمستخدم التقاط الصور بزاوية رؤية أوسع ، ويعني هذا ضم أشياء أكثر في لقطة واحدة دون أن تضطر إلى التخلي عن تصوير أي جزء منها.
ولأجل هذه الميزة عليك سوى اختيار 0.6x في منتصف الزر الأيسر لتشغل ميزة العدسة واسعة الزاوية جداً لالتقاط المشهد بأكمله، كما أن تلك العدسة تعمل بالطريقة ذاتها في تصوير مقاطع الفيديو، وهو ما يوفر تصوير المناظر التي حولك أثناء ممارستك للرياضة دون الحاجة إلى اقتطاع جزءٍ منها.
الثبوتية في التقاط الصور
من خلال ميزة التركيز التلقائي التنبوئي المدعوم بالذكاء الاصطناعي AI 4D Predictive Autofocus يسهل التقاط الصور المفعمة بالحركة، إذ تعتمد هذه الميزة على الذكاء الاصطناعي لتحليل اللقطة وتحديد هيئة الأشياء في الصورة وتفاصليها لحظياً عند التقاط الصورة.
وتستطيع ميزة التعرف على الأشياء أن تحدد بدقة كائنات متعددة في الصورة وتتعقب الجسم المتحرك فيها لحظياً عند التقاط الصور لتمكنك من التقاط صورة واضحة حادة الملامح تماماً وسط الاهتزازات العشوائية للحركة، وهذه الميزة مناسبة جداً لمن يرغب بالتصوير أثناء التمارين كثيرة الحركة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.