أخبار تقنية

كل ما يجب معرفته عن الجمعة الصفراء من نون دوت كوم

ظهر يوم الجمعة الصفراء مع مجموعة مختارة من العروض الاستثنائية في جميع الفئات من الأزياء والجمال إلى المنزل ولعب الأطفال والالكترونيات وأكثر حتى 24 نوفمبر.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

ظهر يوم الجمعة الصفراء مع مجموعة مختارة من العروض الاستثنائية في جميع الفئات من الأزياء والجمال إلى المنزل ولعب الأطفال والالكترونيات وأكثر حتى 24 نوفمبر.

أعلنت نون دوت كوم التي جاءت نتاج استثمارات مشتركة بين الإمارات والسعودية وحتى الكويت، السوق الرقمية المحلية في الشرق الأوسط، عن أول يوم جمعة أصفر، حيث تستهل موسم التسوق بخصومات كبيرة ومدخرات ومفاجآت.

صفقات حصرية: عروض خصومات حصرية من العلامات التجارية مثل L’Oréal و Fitbit و Aigner، وتصل إلى 70 في المئة على العطور والأزياء والعناصر المنزلية، إذا كان الحصول على صفقة مذهلة على أحدث الأجهزة الإلكترونية هو ما ستفعله بعد ذلك، فلا ينبغي تفويت صفقات يوم الجمعة الصفراء على هواتف iPhone و AirPods و سامسونج و حواسيب ماك بوك وأجهزة التلفزيون.

العروض اليومية المفاجئة: في خطوة استثنائية، ستوفر نون لعملائها فرصة امتلاك مشتريات جديدة بقيمة تصل إلى 5000 درهم أو تجارب تزيد قيمتها عن 20000 درهم مقابل 100 درهم فقط، أول عميل يحصل على الصفقة ويدفع 100 درهم فقط يفوز ببساطة.

مكافآت بنكية: يمكن لجميع حاملي بطاقات فيزا التمتع بمزايا إضافية عند التسوق خلال يوم الجمعة الأصفر. استخدم بطاقة فيزا الخاصة بك للدفع والحصول على خصم يصل إلى 100 درهم إماراتي! كما يحصل حاملو بطاقات بنك المشرق على خصم إضافي في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 15٪، بحد أقصى 150 درهم إماراتي، مقابل مشترياتهم خلال يوم الجمعة الأصفر.

الهدايا في باقات “الجمعة الصفراء”: سيقدم الظهر هدايا مجانية تزيد قيمتها عن 1000 درهم إماراتي مع باقات “الجمعة الصفراء” بما في ذلك نصف تذاكر “كيدزانيا” بنصف السعر، ورحلات “أكواريوم دبي” بنصف السعر، بالإضافة إلى أموال في مطاعم “ريل سينما”، ومطاعم “غاي فييري”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.