أخبار تقنية

عروض الجمعة البيضاء من متجر آيفادي في السعودية

أعلنت iPhady، وهي موقع للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وفرع لشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية

جوالك دوت كوم –  أخبار تقنية

أعلنت iPhady، وهي موقع للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وفرع لشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية، عن إطلاق النسخة الخامسة من عرضها، “الجمعة البيضاء“، الذي يمتد من 20 نوفمبر إلى 27 نوفمبر.

وسيوفر المتجر الإلكتروني، المتاح عبر الموقع www.iphady.com، عروضًا جذابة على الأجهزة الذكية والإلكترونيات، بما في ذلك أجهزة مثل Microsoft Surface و Surface Pro و Surface Laptop و Surface Book و Surface Go وشاشات وإكسسوارات الهواتف المحمولة غيرها من منتجات نمط الحياة، والتي توفر للعملاء مجموعة متنوعة من المنتجات والخيارات بأسعار مخفضة.

ويأتي هذا العرض في ظل نمو سوق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية إلى 10.864 مليون دولار بحلول عام 2020، وكجزء من جهود المتجر الإلكتروني لتوسيع تواجده من خلال توفير عروض جذابة وتلبية احتياجات المستهلكين في المنتجات الإلكترونية المحلية والإقليمية.

وقال أحمد الشداوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الفلك ، “إن سوق التجارة الإلكترونية ينمو باطراد في المملكة ونحن حريصون على توسيع وجودنا في هذا السوق من خلال إطلاق حملات ترويجية تقدم للمستهلكين أفضل المنتجات ، والتي تشمل الأجهزة الذكية والالكترونيات بأسعار مخفضة. تجذب حملات “الجمعة البيضاء” عددًا كبيرًا من المتسوقين عبر الإنترنت للاستفادة من المبيعات والخصومات، مما يعزز المبيعات وينعكس بشكل إيجابي على الحركة التجارية ويضيف دفعة كبيرة لنمو قطاع التجزئة في المملكة، ندعو المستهلكين إلى اغتنام هذه الفرصة لشراء احتياجاتهم الذكية والإلكترونية عبر منصة إلكترونية سهلة الاستخدام”.

تأسست شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية في عام 1981 للمساعدة والمساهمة في التحديث الفني للمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج. الفلك هي شركة سعودية مملوكة بالكامل، وقد لعبت دوراً رئيسياً في تطور تكنولوجيا المعلومات من خلال خدمة العملاء المتنوعين في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الوزارات والوكالات الحكومية والجامعات والمؤسسات المرموقة في القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.