أخبار تقنية

يمكن لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني الآن استخدام Google Pay

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني أنه بإمكان عملاء بطاقة الخصم والائتمان الدفع الآن عبر Google Pay.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني أنه بإمكان عملاء بطاقة الخصم والائتمان الدفع الآن عبر Google Pay.

في الوقت الذي تكتسب فيه المدفوعات بدون تلامس شعبية في الإمارات العربية المتحدة، أخذ المصرف، المتصدر في مجال التكنولوجيا المصرفية والمدفوعات، زمام المبادرة في دعم طرق جديدة وسهلة ويسهل الوصول إليها.

يمكّن Google Pay المستخدمين من إجراء دفعات سريعة وآمنة عبر أجهزتهم التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، في أي مكان تُقبل فيه الدفعات غير المباشرة.

لإجراء عمليات شراء، سيحتاج العملاء إلى إضافة بطاقات الائتمان والخصم من فيزا وماستركارد من بنك الإمارات دبي الوطني إلى Google Pay.

من جانبه، قال “سافو ساركار”، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات دبي الوطني: “إن توفير مدفوعات سريعة وسهلة وآمنة يعد أمرًا أساسيًا لاقتراح عملائنا، تعزز شراكتنا مع Google Pay التزامنا بخلق تجارب دفع سلسة لعملائنا، حيث نواصل قيادة الابتكار المصرفي والرقمنة في المنطقة”.

يستخدم Google Pay الاتصال قريب المدى (NFC) لنقل معلومات البطاقة وبالتالي استبدال الحاجة إلى المصادقة عبر الشريحة والدبوس، يمكن للمستخدمين تحميل تفاصيل بطاقتهم مباشرةً إلى محفظة Google Pay، مما يجعلها طريقة معاملة أكثر أمانًا وملاءمة.

وقال جريش ناندا ، المدير العام – الإمارات العربية المتحدة وعمان في ماستركارد: “تظل الإمارات العربية المتحدة في طليعة التحول الرقمي، ويؤكد إطلاق Google Pay على التزام الدولة بقيادة التحول نحو مجتمع غير نقدي”.

وأضاف “نبني على ما يزيد عن 50 عامًا من الابتكار في ماستركارد، نحن متحمسون لتقديم خبرات سداد سلسة وآمنة وأكثر ملاءمة للدفع إلى حاملي بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني، مع إطلاق Google Pay، تواصل Mastercard تحويل مسار الدفع وتشجع على زيادة اعتماد المعاملات الرقمية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.