برامج و تطبيقات

تحميل لعبة PUBG لأجهزة آيفون و أندرويد مجانا

اللعبة مستوحاة من فيلم عام 2000 من فيلم Kinji Fukasaku

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

خلال الأسابيع الأخيرة تمكنت لعبة PUBG وهي اختصار لاسم PlayerUnknown’s Battlegrounds من تحقيق شهرة واسعة وغير مسبوقة، خصوصا مع وصولها وتوفرها لأجهزة آيفون و أندرويد بعد نجاحها للحواسيب إضافة على منصات الالعاب المنزلية.

في هذه اللعبة، يسقط 100 لاعب على خريطة مترامية الأطراف ويقاتلون حتى الموت باستخدام أي أسلحة يمكنهم العثور عليها في مجال قوة الانكماش.

لا تهدر PUBG أي وقت من الأوقات لتضعك في منتصف العمل حيث يمكنك إضافة ما يصل إلى 99 لاعبًا آخرين على الإسقاط على أحد خرائطها البالغ طولها 8 × 8 كم من الجزء الخلفي لطائرة كبيرة.

القتال في اللعبة يدور حول من سيبقى أخيرا على قيد الحياة، حيث الآخرين مجرد أعداء وأشخاص يجب التخلص منهم.

وتتمتع اللعبة برسوميات عالية الجودة، حيث أن الشخصيات والأحداث في اللعبة ثلاثية الأبعاد، وهذا على الهواتف الذكية كما هو الحال بالنسبة للحواسيب إضافة إلى منصات الألعاب الأخرى.

اللعبة مستوحاة من فيلم عام 2000 من فيلم Kinji Fukasaku ، حيث يمكن للاعبين البحث عن الأسلحة وتعديلات الأسلحة ودروع الجسد والذخيرة، وكل ذلك يمنحهم بعض الأمل في عدم الموت خلال الثواني الأولى من إطلاق النار.

لكن هذا ليس كل شيء، بشكل ذكي تتعرض كل خريطة لهجوم بواسطة عواصف كهربائية غريبة تحيط بمنطقة آمنة دائرية. وهذا يتقلص باطراد مع استمرار كل مرحلة من مراحل اللعبة، وما لم يتمكن اللاعبون من الوصول إلى المنطقة الآمنة والبقاء فيها، فسوف يفقدون صحتهم بمعدل سريع. وهذا يضمن اضطرار اللاعبين إلى مواصلة الحركة، وتوجيههم معاً لتحقيق هدف نهائي درامي عنيف. والأكثر من ذلك، على اللاعبين أن يتفادوا المناطق الحمراء الخطيرة التي لا يمكن التنبؤ بها، حيث يمكن أن تؤدي غارة تفجيرية مفاجئة إلى إبعادهم عن اللعبة.

يمكنك تنزيل اللعبة لأجهزة أندرويد من هنا وتنزيلها لأجهزة آيفون من هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.