مواصفات و أسعار

سعر الهاتف الذكي Galaxy A7 نسخة 2016

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

إضافة لكل من Galaxy A3, Galaxy A5 فقد أزالت الشركة الكورية سامسونج الستار عن الهاتف العملاق Galaxy A7 نسخة 2016 و الذي يعد الأكبر حجما في هذه التشكيلة من الهواتف.

مرة أخرى و بالمقارنة مع كليهما ليس هناك فلاق على مستوى التصميم، إنه جهاز أنيق و جميل إلى جانب قدومه بحواف من الألومنيوم و جهة خلفية زجاجية.

و يعمل Galaxy A7 نسخة 2016 بنظام أندرويد 5.1 كما أنه مزود بشاشة ذات حجم 5.5 إنش بدقة 1080 بيكسل مع زجاج Gorilla Glass 4 و يدعم شبكات الجيل الثاني و الثالث و الرابع كما أنه يزن حوالي 172 جرام و هناك نسخة منه تدعم شريحتي اتصال.

Samsung-Galaxy-A7-A5-A3-2016-made-official

بالإنتقال إلى الأداء نجد أن هذا الجهاز مزود بمعالج ثماني النواة و مساحة تخزينية بحجم 16 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت و يمكنك إستخدام بطاقة التخزين الخارجي microSD لزيادة المساحة التخزينية إلى 128 جيجا بايت من أجل تخزين المزيد من الملفات و التطبيقات، هذا إلى جانب قدومه بواجهة سامسونج الشهيرة.

و يملك هذا الجهاز كاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي و كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل مع بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

المواصفات العالية لهاتف Galaxy A7 نسخة 2016 مقنعة لمن يبحثون عن هاتف كبير بمواصفات جيدة لشراءه و ليس هذا فقط بل إن سعره المحدد على 499 دولار سبب آخر لفعل ذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.