مشاكل و حلول

نصائح قبل استخدام الهاتف الجديد

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

عند شراء هاتف ذكي جديد فمن اللازم أن تعرف الخطوات الصحيحة التي يجب عليك القيام بها قبل استخدامه و استعماله.

نحن هنا في هذا المقال سنتعرف على ما يلزمك فعله في هذه الحالة و ذلك للحفاظ على الهاتف الجديد و تحسين اداءه و استخدامه بشكل جيد.

في البداية بعد فتح العلبة ننصحك أولا بشحنه و ذلك في عملية كاملة، بعض الهواتف لن تأخد سوى ساعة و نصف من هذه العملية كونها تتمتع بميزة الشحن السريع، المهم أن تدع العملية تكتمل.

بعدها شغل الجهاز و اذهب إلى الإعدادات و من ثم التحديثات و التحقق من توفر تحديث جديد و هذا من أجل ترقية الجهاز إلى نسخة جديدة خالية من الثغرات، و في حالة لم تجد تحديث جديد فهذا يعني أن الهاتف يستخدم اخر اصدار من النظام.

بعدها يمكنك الوصول إلى الإعدادات و في هذه الحالة قم بربط الهاتف مع البريد الإلكتروني الخاص بك، في حالة هاتف ويندوز فون فسيتطلب منك ادخال ايميل اوتلوك / جي ميل بالنسبة للأندرويد و هذا الإيميل المرتبط بالهاتف الجديد هو الذي سيمكنك من الولوج إلى خدمات مهمة و منها متجر التطبيقات.

و من الإعدادات يمكنك أيضا تفعيل الأمان لقفل الشاشة و استكمال الاعدادات الأخرى و منها الخلفية و الثيم الذي يعجبك و من تم تنزيل مكافح الفيروسات و هذا لحماية جهازك و الولوج إلى المتجر الرسمي لتنزيل تطبيقات ضرورية غير متوفرة على هاتفك الذكي.

و الآن مبروك عليك الهاتف الجديد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.