برامج و تطبيقاتشبكات التواصل الاجتماعي

الدردشة على واتساب فيس بوك جي ميل و البقية في مكان واحد

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

هناك الكثير من خدمات الدردشة و المحادثات التي يتواجد عليها المستخدمين بما فيها واتساب و فيس بوك و انستغرام و حتى فايبر و سناب شات و تطبيقات البريد الإلكتروني مثل جي ميل و ياهو و أوتلوك.

كل هذه التطبيقات و الخدمات التي تعج بها هواتفنا الذكية و التواجد عليها يستهلك وقتا كبيرا بالفعل، لهذا من الضروري أن يكون هناك تطبيق أو منصة واحدة قادرة على جمع الرسائل الواردة في مكان واحد للرد عليها بسهولة و بسرعة.

في هذا الصدد برز مؤخرا تطبيق Disa المجاني و الذي يوفر للمستخدمين اضافة حساباتهم على مختلف الخدمات و ادارة الرسائل و المحادثات من مكان واحد، و يبدو بالفعل الحل و هو مجاني كاملا و متوفر في الوقت الراهن فقط على أندرويد.

و بسهولة يمكنك اضافة حساباتك مثلا على واتساب و فيس بوك و جي ميل إضافة إلى خدمات الدردشة الأخرى المتوفرة بما فيها فايبر و عدد من الأسماء الشهيرة الأخرى.

و سيعمل التطبيق على مزامنة الرسائل و جلب أخر الردود و المحادثات و التي يمكنك تنظيمها و الرد عليها و سيحصل Disa على المزيد من التحسينات.

و من غير المستبعد في نظري أن تعمل بعض الخدمات التي يدعمها في الوقت الراهن بحظر المزامنة معه في وقت لاحق خصوصا عندما يصبح الإقبال عليه أكبر و يؤثر بشكل سلبي على تواجد الناس في التطبيقات الرئيسية للتطبيقات الشهيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة