أخبار تقنية

معرض CES 2016: سامسونج تخطط للكشف عن ثلاثة ابتكارات مذهلة

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

من المرتقب أن نفتتح العام الجديد بمعرض CES 2016 و الذي سيقام ما بين 6 و 9 يناير 2016 و ذلك في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

سامسونج ستكون حاضرة بالفعل و هي التي ستركز على عرض أحدث شاشاتها الفائقة الوضوح، إضافة إلى بعض الابتكارات المهمة خصوصا في قطاع التقنيات القابلة للإرتداء.

مصادرنا تؤكد أن سامسونج لديها ثلاثة ابتكارات جديدة تعول على نجاحها و هي حزام للعناية الصحية يدعى WELT و الذي يرتديه المستخدم و يعمل بالفعل على حساب السعرات الحرارية المحروقة و ذلك بناء على النشاط العضلي و العملي، كما أنه يجمع هذه المعلومات الصحية و يرسلها إلى تطبيق خاص على هاتف المستخدم.

أما المنتج الآخر فهو بالطبع rink و الذي سيعمل على تحسين تجربة استخدام نظارات الواقع الافتراضي Gear VR حيث عبارة عن قفازات تلبس في اليد للتفاعل مع الرسائل و التعليقات و هو موجه لمن يملكون هذه النظارات المتطورة.

هناك بالفعل آخر و هو TipTalk حيث عبارة عن حزام يمكنك أن استخدامه مع الساعات الذكية و التقليدية و الذي يعمل على نقل المكالمات و الصوت بجودة عالية عن طريق جسم الانسان و دون الحاجة فعلا للسماعات اللاسلكية.

و من المنتظر أن تعرض الشركة الكورية هذه المنتجات في معرض CES 2016 الدولي على امل أن تتوفر في النصف الأول من العام الجديد و ذلك في مختلف الأسواق.

الوسوم

مقالات ذات صلة