دبي الذكية

Liv أول بنك رقمي في الإمارات يستهدف الشباب فقط

عين دبي – مشاريع

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني, بنكا فرعيا له يدعى Liv ويعتبر أول بنك رقمي في دولة الإمارات يستهدف جيل الشباب ويتميز بكونه بديهي وسهل الاستخدام.

البنك الرقمي الجديد Liv  يعتبر جزءاً من استثمارات بنك الإمارات دبي الوطني في التقنيات الرقمية ويهدف الى تحسين تدريجي للتجربة المصرفية التقليدية، حيث يقدم للعملاء تجربة فريدة من نوعها من شأنها أن تسمح لهم بالوصول إلى أفضل فرص الحياة وإدارة مواردهم المالية بشكل أفضل .

ويتيح .Liv بالإضافة إلى تطبيقات الهواتف للعملاء فتح حساباتهم المصرفية على الفور من هواتفهم الذكية من خلال مسح بطاقة الهوية الخاصة بهم، ثم يمكنهم إيداع الأمول في حساباتهم مباشرة باستخدام أي بطاقة للصراف الآلي متوفرة لديهم، وبعد ذلك يمكن للعملاء المؤهلين للحصول على .Liv استلام بطاقة الخصومات، مما يتيح لهم السحب من أجهزة الصراف الآلي والشراء من أي منفذ على الإنترنت.

وستكون النسخة التجريبية من التطبيق متاحة للعملاء على مراحل اعتباراً من الأسبوع المقبل على الهواتف العاملة بنظام أندرويد ثم أجهزة آيفون.

يحدث الآن  دبي للسياحة تطلق خدمة رائعة تسهل على السياح جولتهم في المدينة

يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أحد البنوك الرائدة في أبرز مجالات الأعمال، كونه البنك الأبرز في الإمارات العربية المتحدة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والتي يقدمها من خلال أكثر من 220 فرعاً و940 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفي الخارج.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مشاريع دبي (16)
  • مشاريع دبي 2017 (15)
  • مشاريع في الامارات 2017 (4)
  • مميزات بطاقة liv (4)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق