أبوظبي

أمسية القافلة الوردية في باونس مارينا مول أبوظبي

يوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018

عين أبوظبي – وجهات

أعلن باونس مارينا مول أبوظبي، عن استضافة أمسية خاصة ضمن ليلة السيدات يوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018، وذلك بالتعاون مع القافلة الوردية.بهدف دعم الحملة الوطنية لمكافحة سرطان الثدي، ورفع الوعي والتعريف بمرض سرطان الثدي، يستضيف باونس مارينا مول أبوظبي بالتعاون مع مبادرة القافلة الوردية، أمسية خاصة ضمن ليلة السيدات يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر 2018.

باونس أبوظبي
باونس أبوظبي

هذا وسوف تتبرع باونس أبوظبي، بجزء كبير من العائدات الخاصة بهذه الفعالية إلى القافلة الوردية، وهي إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان.
ينطلق الحدث في تمام الساعة 6:30 مساءً ويستمر حتى الساعة 10:30 ليلاً، ويستقبل السيدات فقط ليستمتعن برياضة القفز الممتعة والتحليق بثقة فوق الترامبولين بحرية مطلقة وخصوصية تامة، وذلك ضمن بيئة داخلية واسعة تحت سقف مغلق تحيط به ستائر سوداء من كل الجهات لحجب الرؤية من الخارج وضمان خصوصية اللعب، مع حضور طاقم عمل مؤلف من السيدات فقط.
وتقدم القافلة الوردية خلال الحدث فحوصات مجانية للكشف عن المرض من قبل فريق من الأطباء والممرضات ومعهم المعدات الطبية اللازمة لإجراء الفحوصات في صالة الترامبولين الداخلية.
ويتخلل الحدث الخاص مجموعة من الألعاب الترفيهية على وقع الأنغام الموسيقية مع عدد من الأنشطة والمسابقات والهدايا.
يذكر أنه يفضل ارتداء ملابس لونها وردي لإظهار دعم المشتركات وتضامنهن في مسيرة التوعية بسرطان الثدي.
التاريخ والوقت: الأربعاء الموافق 7 نوفمبر. 6:30 –10:30 مساءً.
المكان: باونس أبوظبي، مارينا مول أبوظبي
السعر: 85 درهم لمدة ساعة من القفز
الفئة العمرية: لجميع الأعمار من السيدات ابتداء من ثلاث سنوات.
تجدر الإشارة إلى أنّ باونس إنك، تدير 26 صالة للقفز الحر في 9 دول حول العالم، وتمتلك باونس الشرق الأوسط أكبر منصات ترامبولين بالمنطقة وتتوزع صالاتها بكل من دبي، أبوظبي، العين، جدة، والدوحة، كما تحتضن كل صالة تحت ظلها أكثر من 80 منصة ترامبولين متصلة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق