الوجهاتمشاريع مستقبلية

قريباً افتتاح فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي

يضم 201 غرفة و46 جناحاً و28 شقة

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يستعد فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، لافتتاح أبوابه في قلب المركز المالي للمدينة، وذلك في ربيع 2019.يضم فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، 201 غرفة و46 جناحاً و28 شقة سكنية بإطلالات على طول الواجهة البحرية لدبي.


الفندق الجديد يمتاز بالتصاميم التي سادت في مطلع ستينيات القرن الماضي خلال حقبة أثرياء نيويورك الذين اشتهروا بكثرة السفر وعيش حياة الترف.

يحدث الآن  إنها فرصتكم لمشاهدة أسماك القرش عن قرب في دبي أكواريوم

كما يقدم الفندق ثلاثة خيارات لتقديم الوجبات والمطاعم، و من أبرزها مطعم بول آند بير، بالإضافة إلى الردهة الموجودة على السطح سان تروب، وردهة ومطعم بيكوك آلي.

إفتتاح فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي في دبي
إفتتاح فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي waldorf astoria dubai international financial في دبي

وفضلاً على أن الفندق يوفر مكاناً للراحة والاستجمام من خلال نوادي اللياقة البدنية والمراكز الصحية، فهو يقدم أيضاً قاعات ومساحات لعقد الاجتماعات تتصل ببعضها على مستوى الردهة من أجل تلبية جميع طلبات النزلاء.

يحدث الآن  سحوبات مذهلة خلال موسم العودة الى المدارس 2019

كما يضم الفندق مركزاً مخصصاً للأعمال وقاعة ومكتبة بين 3 مساحات أخرى مناسبة للاجتماعات المختلفة، ويوفر تجربة شاملة لكل من رجال الأعمال والسياح.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، يقع في برج ضمان بشارع السعادة، على مقربة من معظم معالم دبي الشهيرة، مثل دبي مول وبرج خليفة، وعلى بُعد 12 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى