عيد الحب

عروض أشهر مطاعم جميرا إحتفالاً بعيد الحب 2019

تجارب مختلفة تلائم كل الأذواق خلال عيد الحب 2019

عين دبي – عيد الحب 2019

إحتفالاً بعيد الحب 2019 تُقدم مجموعة من اشهر مطاعم جميرا، مجموعة واسعة من خيارات المأكولات والمشروبات التي تلبي مختلف الأذواق وبأسعار مدروسة و في ما يلي سنتعرف على أبرزها :

1 – مطعم باي تاي

مطعم باي تاي
مطعم باي تاي

يقع هذا المطعم بين الممرات المائية لمدينة جميرا ويقدم تجربة تايلاندية أصلية وخلال هذه المناسبة سيقدم الكثير من العروض الترفيهية التي تقدمها فنانة الرقص الشعبي التايلاندي، وانثاكان طوال المساء و تجربة تناول طعامٍ من 5 أطباق تُقدم اعتباراً من الساعة 6 مساءً يوم 14 فبراير، بالإضافة إلى باقة من الورود للسيدات وتجربة الحفر على الصابون ليحظى الضيوف بهدية تذكارية مميزة. ويتضمن كل عرض هذه المزيا :

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • الباقة البلاتينية يبلغ سعرها 3500 درهم لشخصين وتضم رحلة فريدة تبدأ باصطحاب الشريكين في سيارة ليموزين فاخرة، ثم الإبحار بهم على متن زورق مزين ببتلات الورود عبر الممرات المائية في سوق مدينة جميرا، وصولاً إلى الجلوس في الشرفة الأمامية للمطعم مع إطلالة مميزة على تلك القنوات المائية وزجاجة من المشروب الفوار، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من المشروبات الترحيبية الفاخرة مع كوكتيل خاص مستوحى من يوم الحب.
  • الباقة الذهبية يبلغ سعرها 2500 درهم لشخصين وتشمل طاولة في الشرفة الأمامية للمطعم مع إطلالة على مشهد الممرات المائية لمدينة جميرا وزجاجة ترحيبية من الشراب الفوار وكأس من المشروب الفاخر بالإضافة إلى كوكتيل خاص مستوحى من يوم الحب لكل من الشريكين.
  • الباقة الفضية يبلغ سعرها 1500 درهم لشخصين و تتضمن طاولة في الشرفة الأمامية للمطعم مع إطلالة على الممرات المائية لمدينة جميرا وكأسين من المشروب الفوار حال وصول الضيوف، وتشكيلة مختارة من المشروبات العادية، بالإضافة إلى كوكتيل خاص مستوحى من يوم الحب لكل من الشريكين.

2 – مطعم سيجريتو

مطعم سيجريتو
مطعم سيجريتو

يقع هذا المطعم وسط الممرات المائية والمنازل الصيفية في سوق مدينة جميرا، ويقدم قائمة طعامٍ من 4 أطباق إيطالية تقليدية أصيلة محضرة بأنامل طهاة المطعم، ويتيح للضيوف قضاء أمسية حالمة يستمتعون فيها بمشهد النجوم المتلألئة على وقع الأنغام الحية لمغنّ إيطالي.

عرض يوم الحب:

  • يقدم المطعم تجربة تناول طعام من 4 أطباق في 14 فبراير اعتباراً من الساعة 6:30 مساءً

700 درهم إماراتي لشخصين بما في ذلك كوكتيل ’بيليني‘ حال وصول الضيوف

850 درهم إماراتي لشخصين بما في ذلك كوكتيل ’بيليني‘ حال وصول الضيوف وما يفضلونه من عصير العنب

3 – مطعم بيري آند بلاكويلدرز

بيري آند بلاكويلدر ، مدينة جميرا
بيري آند بلاكويلدر ، مدينة جميرا

يحتفي هذا المطعم المرموق بالأمسية الأكثر رومانسية في العام من خلال قائمة طعام من 3 أطباق تضم أشهى الأطايب والمشروبات كما سيعرض المطعم مجموعة من الأفلام الرومانسية القديمة فيما يستمتع الضيوف بتناول وجبتهم على أنغام فرقة ’ليدي جي آند ذا رويال فاغابوندز‘.

عرض يوم الحب:

  • قائمة طعام من 3 أطباق تحلو مشاركتها مع الأحبة، متوفرة في 14 فبراير ابتداءً من الساعة 6 – 11 مساءً

275 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل الطعام فقط)

3 – مطعم بير شيك

img_5976
مطعم بير شيك

يقدم هذا المطعم الواقع في فندق ومنتجع ’القصر‘ بمدينة جميرا، ويُقدم تجربة تناول طعام حالمة ومفعمة بالدفء تزخر بتشكيلة واسعة من أشهى المأكولات البحرية على وقع إبداعات ثنائي موسيقي كلاسيكي (قيثارة وناي) وسط مناظر خلابة لبرج العرب ليكون بذلك الخيار الأمثل لقضاء هذه المناسبة الفريدة مع الشريك.

عرض يوم الحب:

  • يقدم المطعم تجربة تناول طعام من 4 أطباق في 14 فبراير اعتباراً من الساعة 6 مساءً، إلى جانب خدمة تصوير احترافي ليحظى الزوار بهدية لطيفة تذكرهم بهذه اللحظات المميزة.

باقة الصف الأمامي الذهبية- 5800 درهم إماراتي لشخصين: تتضمن طاولة قرب النافذة وعدد غير محدود من المشروب الفوار

الباقة الفضية الفاخرة: 3200 درهم إماراتي شخصين: تتضمن عدد غير محدود من المشروب الفوار

الباقة البرونزية العادية- 2500 درهم إماراتي لشخصين: تتضمن عدد غير محدود من عصير العنب العضوي الخاص بالمطعم

*يتطلب العرض الحجز المسبق: تتوافر حجوزات القوائم المنتقاة حسب الطلب من الساعة 6:00 إلى 7:00 مساءً أو من الساعة 10:30 حتى الساعة 11:30 مساءً.

4 – مطعم هيل هاوس براسيري

يُعتبر أحد أكثر المطاعم شعبية واستقطاباً للاهتمام في المدينة ويقدم خلال هذه المناسبة برانش ’هاوس أوف لوف‘ (بيت الحب) الذي يشكل خياراً مثالياً للأحبة.

التاريخ : الخميس 14 فبراير

التوقيت : من الساعة 6 – 11 مساءً للزوجين

الاسعار :  395 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل قائمة طعام من 6 أطباق (تشمل الطعام فقط)

5 – مطعم النافورة

فن غداء في مطعم النافورة
مطعم النافورة

يقع هذا المطعم في جميرا أبراج الإمارات وقد حصل على جوائز مرموقة بفضل ما يقدمه من ألذ المأكولات اللبنانية الشهية ويقدم خلال هذه المناسبة قائمة طعام تضم 4 أطباق على وقع أعذب الألحان التي تبدعها فرقة عربية لتعزيز الأجواء الرومانسية في المطعم.

التاريخ : 14 فبراير

التوقيت : الساعة 6:00 – 11 مساءً

الاسعار : 300 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة تشكيلة من الحلويات

6 – مطعم تراتوريا توسكانا

تراتوريا توسكانا
تراتوريا توسكانا

يحتفي هذا المطعم الراقي بيوم الحب من خلال قائمة مؤلفة من 4 أطباق إيطالية خاصة مستوحاة من بلاد الرومانسية الساحرة أبرزها شرائح الإسقلوب المحمرة والبانزيروتي المحشي بأربع أنواع من الجبن وسمك قاروص البحر الأبيض المتوسط، وكل ذلك على وقع إبداعات عازف الأكورديون الإيطالي.

التاريخ : 14 فبراير

التوقيت :  اعتباراً من منتصف الليل

الاسعار :

420 درهم إماراتي لشخصين مقابل الطعام فقط

250 درهم إماراتي لشخصين مقابل باقة مشروبات حصرية تتضمن ثلاث كوكتيلات أو كؤوس من عصير العنب للشخص الواحد

7 – مطعم فلو

مطعم فلو للمأكولات الصحية
مطعم فلو للمأكولات الصحية

لا يقتصر الاحتفال بيوم الحب على الأزواج، لذا يدعو ’فلو‘ الأصدقاء والعائلات والأحبة على حد سواء للاحتفال بهذه المناسبة مع قائمة محدودة ومصممة بعناية من أشهى المأكولات الصحية والغنية بين 10 و16 فبراير.

التاريخ :  بين 10 و16 فبراير

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى