أبوظبي

استمرار فعالية المغرب في أبوظبي

تستمر فعالية المغرب في أبوظبي لغاية 19 مارس

عين أبوظبي – فعاليات

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي فعالية المغرب في أبوظبي وتستمر هذه الفعالية حتى 19 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وفي إطار فعالية المغرب في أبوظبي، أقيم مساء 9 مارس الفائت، حفلاً غنائياً قدمه نخبة من نجوم الطرب والموسيقى المغربية، وقد حضر الحفل أكثر من 8 آلاف شخص.

فعالية المغرب في أبوظبي
فعالية المغرب في أبوظبي

هذا وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً بآلاف الزوار الذين قَدِمُوا من أبوظبي ومختلف إمارات الدولة، كما توافد الآلاف من الجالية المغربية لمتابعة وتشجيع نجومهم المفضلين برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، حيث أحيا الحفل كل من أسماء المنور، وحاتم عمور، وسلمى رشيد، وعبد الرحيم الصويري، وسعيدة شرف، وبيان بلعياشي، والرايسة تيحيحيت وفرقتها، والمعلم بابقو وفرقته، وباتول مرواني، وطارق ويوسف فايف ستارز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فعالية المغرب في أبوظبي
فعالية المغرب في أبوظبي

عند الساعة التاسعة مساءً ابتدأ الحفل، بتقديم جماعي للمطربات والمطربين استمر بعدها النجوم بتقديم مجموعة من أجمل أغانيهم تارةً مجتمعين وتارة أُخرى بشكلٍ منفرد أو بطريقة الدِيو و التريو، أطربت الجماهير وأضاءت سماء كورنيش أبوظبي بشتى ألوان الموسيقى المغربية والطرب الفني الأصيل مثل عندو الزين وماني والصحراوي تحت الخيمة عندو بيعة مغربية ومولاي إبراهيم والعيون عينيا وصوت الحسن والكثير غيرها.

يحدث الآن  إليكم أفضل العروض الصيفية 2024 من قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا
فعالية المغرب في أبوظبي
فعالية المغرب في أبوظبي

كما تضمن الحفل عروضاً مميزة للفرق الفنية الراقصة والفرق الموسيقية، وتم أداء باقة متنوعة من أجمل الألوان الموسيقية المغربية العصرية والتقليدية كالكناوي والأمازيغي والأندلسي والصحراوي والشعبي.

فعالية المغرب في أبوظبي
فعالية المغرب في أبوظبي

هذا وانتهى الحفل بتتويج للأغنية الوطنية المغربية من خلال غناء لأغنية نداء الحسن، لما لها من وقع معنوي وتاريخي عند المغاربة، لتختتم بذلك أمسية فنية طربية.

تجدر الإشارة  أن أنشطة فعالية المغرب في أبوظبي ستستمر حتى 19 مارس 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بأجواء تراثية أخوية، وبأنشطة متنوعة ما بين الثقافية والفنية والتاريخية، ومجموعة من التحف والآثار القديمة.

يحدث الآن  مطعم تايدز يقدم مجموعة من التجارب الذوقية الجديدة و المميزة
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى