سياحة خارجية

افتتاح Buddha Bar Beach في منتجع مازاغان بالمغرب

مزيج من فن الطهي والموسيقى

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن Buddha Bar Beach، عن افتتاح أبوابه في منتجع مازاغان بالمغرب.افتتح Buddha Bar Beach، من علامة Buddha-Bar الفرنسية للضيافة، فرعاً له في منتجع مازاغان، الوجهة السياحية في المغرب.

منتجع مازاغان في المغرب
منتجع مازاغان في المغرب

هذا ويقدم Buddha-Bar Beach مزيجاً من فن الطهي والموسيقى والضيافة والرفاهية، ويحظى زواره بمجموعة من الأطباق المصنوعة من المكونات والتوابل من الشرق، والمعززة بنكهات الغرب ومنطقة البحر الأبيض المتوسط.
وبالإضافة إلى ذلك، سيضفي أداء عدد من الـ DJ العالميين والفعاليات الاستثنائية روحية Buddha Bar Beach الملهمة على منتجع مازاغان.
كما أنه بعد تواجده في ميكونوس وسانتوريني وجزر المالديف وباكو وأبوظبي، سيوفر Buddha Bar Beach في منتجع مازاغان مزيجاً من الإيقاعات والنغمات كل ليلة مع إبداعات الـ DJ ، ليستمتع الزوار بتجربة موسيقية متميزة.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع مازاغان السياحي، يقع على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة ، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي، كما يتمتع المنتجع بموقع متميز مع اطلالات على مناظر المحيط والبحيرات، بالإضافة إلى احتضانه لملعب الغولف والحدائق وتواجد المسبح في وسطه، هذا و يضم منتجع مازاغان السياحي في المغرب، موقعاً مساحته 250 هكتاراً ، بما في ذلك ملعب غولف مكون من 18 حفرة صممه غاري بلاير ، وهو عبارة عن شاطئ بطول 7 كم ، ومجموعة متنوعة من المطاعم، وسبا متميز ، بالإضافة إلى توفير منتجع مازاغان السياحي في المغرب، على مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، كما أنّ منتجع مازاغان السياحي في المغرب، يعتبر من أحد أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة، ويعتبر منتجع مازاغان أحد الأماكن المفضلة للسياح الذين يبحثون عن بيئة عربية، حيث أن المنتجع يستجيب باستمرار إلى التدفق المتزايد للزوار من مختلف أنحاء العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بودابار مازاغان (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق