الافضل في المدينة

تعرف على أفضل تجارب السينما في دبي

عالم السينما في دبي

عين دبي – حول المدينة

سواء كنت زائراً أو مقيماً في دبي فتجربة السينما شيء لا بدّ أن تدخله في برنامجك الأسبوعي، وفي ما يلي إليكم الدليل الشامل لأفضل تجارب السينما في دبي :1 – ريل سينما روف داون تاون دبي

ريل سينما روف داون تاون دبي
ريل سينما روف داون تاون دبي

يعتبر أول سينما فندقية في المنطقة و تحتوي على شاشة واحدة فقط ، مع 46 مقعد فاخر و مريح و تقدم هذه السينما  المشروبات الغازية والفشار في نكهاته المبتكرة مثل الفراولة والقشدة ، و يمكنك أيضًا طلب المشروبات الكحولية والوجبات الخفيفة اللذيذة مثل البرغر الصغير و البطاطس

المكان : سينما ريل ، روف وسط المدينة ، دبي

أوقات العمل : أوقات مختلفة

رسوم الدخول : 70 درهم

للحجز و الاستفسار : 97144491903+

2 – سينما فوكس Vox Cinemas

سينما فوكس Vox Cinemas
سينما فوكس Vox Cinemas

تملك أربعة فروع في دبي تتوزع في كل من سيتي سنتر ديرة،‏ ومارينا مول،‏ ومردف سيتي سنتر،‏ ومول الإمارات و تقدم معاملة فاخرة من فئة الخمسة نجوم مع تجربة فوكس جولد في مول الإمارات، حيث يتم تقديم مقاعد متميزة وخدمة حسب الطلب.

تضم هذه الفروع جميعها أكبر شاشات العرض والأنظمة الصوتية والمقاعد، بحيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة السينما عبر شاشات ضخمة تفوق الواقع بكثير . 

المكان : سيتي سنتر ديرة،‏ ومارينا مول،‏ ومردف سيتي سنتر،‏ ومول الإمارات ، دبي

أوقات العمل : أوقات مختلفة

رسوم الدخول : 168 درهم

3 – ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي

ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي
ريل سينما في نادي جبل علي الترفيهي

تعتبر أول مطعم سينمائي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وتقدم  متعة المشاهدة من ريل سينما، الأطعمة المميزة التي يقدمها الشيف غاي فييري، إذ يتم توصيل الوجبات المعدة في مطعم أميركان كيتشن إلى طاولات رواد السينما، وهم يشاهدون أجدد الأفلام في صالات مجهزة بأحدث تقنيات دولبي أتومز للصوت وأنظمة باركو للإسقاط بالليزر.

يحدث الآن  سيتي سنتر معيصم ينظم مهرجان أرض العجائب الشتوية 2019

المكان : نادي جبل علي الترفيهي ، جبل علي ، دبي

أوقات العمل : أوقات مختلفة

رسوم الدخول : 160 درهم

للحجز و الاستفسار : 97144595100+

4 – روكسي بلاتينيوم بلاس Roxy Platinum Plus

روكسي بلاتينيوم بلاس Roxy Platinum Plus
روكسي بلاتينيوم بلاس Roxy Platinum Plus

للحصول على تجربة سينما فاخرة في دبي ، توجه الى أحد فروع روكسي سينما في دبي و التي تتوزع على كل من سيتي ووك City Walk و ذا بيتش The Beach و جميرا بيتش ريزيدنس JBR ، و تتميز هذه السينما بديكورها الداخلي الشبيه بصالات السينما القديمة إذ يتسم بطابعه الكلاسيكي وتنتشر على جدرانه ملصقات الأفلام السينمائية،. ويمكن لروّاد السينما أيضاً زيارة المكتبة داخل ذا روكسي ليتصفّحوا مجموعة من أشهر الكتب المتعلقة بالصناعة السينمائية.

وتضمّ السينما أيضاً مطعماً يتيح للضيوف تناول الطعام على كراس مخملية ومقاعد عالية جلدية برتقالية وخضراء، حيث يقدم المطعم أطباقاً تشمل الفشار الفاخر، والهوت دوغ الكلاسيكي، والريغاتوني مع راغو لحم البقر، مع بيتزا والطماطم المجففة والريحان، وأجنحة الدجاج بالفلفل الحلو والسمسم، والتبولة بالكينوا، والبطاطا الحلوة، والبطاط المقلية مع الثوم.

يحدث الآن  علاجات سبا فاخرة في العنوان دبي مول طوال موسم الأعياد 2019

المكان :  سيتي ووك City Walk و ذا بيتش The Beach و جميرا بيتش ريزيدنس JBR ، دبي

أوقات العمل : أوقات مختلفة

رسوم الدخول : 126 درهم

5 – ريل سينما في دبي مول

ريل سينما في دبي مول
ريل سينما في دبي مول

تقدم هذه السينما تجربة جديدة لزوارها تضم أجنحة البلاتينوم والمطعم السينمائي الذي يقدم قائمة مأكولات الشيف العالمي غاي فييري إضافة إلى تشكيلة من الأطباق العالمية ، بالإضافة إلى مطعم مطبخ غاي فييري المستقل والمجهز لاستقبال 170 ضيفاً، وقاعة دولبي سينما وأول قاعات ScreenX السينمائية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

المكان :  دبي مول ، دبي

أوقات العمل : أوقات مختلفة

رسوم الدخول : 68 درهم

6 – نوفو سينما Novo cinema 

نوفو سينما Novo cinema
نوفو سينما Novo cinema

تملك فرعين في دبي في كل من دبي فستيفال سيتي و مركز التسوق ابن بطوطة وتقدم تجربة  تشمل بطانيات خاصة ووسائد مريحة و شاشة ضخمة كما تقدم غالسينما قائمة من المقبلات والحلويات والوجبات الخفيفة مثل البرغر والبيتزا ، والسلطات ، والكريب ، والآيس كريم ، فضلا عن الوجبات الخفيفة السينمائية التقليدية مثل الفشار والناتشوز. 

المكان :  ابن بطوطة مول ودبي فيستيفال سيتي مول ، دبي

أوقات العمل : أوقات مختلفة

رسوم الدخول : 158 درهم

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق