أبوظبي

برانش حول العالم جديد فندق هيلتون كورنيش أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم فندق هيلتون أبوظبي، الكورنيش لضيوفه برانش حول العالم في ثلاث من مطاعمه التي تضم أشهى المأكولات من ثلاث مطابخ عالمية مختلفة بنفس الوقت.

وينوي الفندق تقديم البرانش كل يوم جمعة بين 12:30 و4:00 بعد الظهر ضمن باقتين تبدأ من 225 للشخص مع المشروبات، و325 للشخص مع كوكتيلات إضافية.

وسيتمكن الأطفال حتى الخمس سنوات من التمتع بالطعام مجاناً، في حين سيحصل الأطفال بين 6 وال 12 على خصم وقدره 50% على سعر بطاقة الدخول.

ويوفر مطعم إسكيب في شاطئ نادي هيلتونيا إطلالة رائعة على المياه الهادئة لشاطئ الكورنيش، والذي يقدم عرضاً خاصاً خلال عطلة نهاية الأسبوع تتضمن وجبات شواء من أفضل المطابخ العربية والعالمية التي يعرف المطعم بها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات والشيشة.

يحدث الآن  فندق ويسترن غياثي يعلن عن عروضه لعيد الإتحاد ال 48

ويدعو المطعم ضيوفه للهروب والاسترخاء مساء كل يوم من الساعة 7 مساءاً وحتى 11:00 ليلاً، مع موسيقى منسق الأغاني المعروف جيمس مورين، وتجربة قائمة من الأطباق المشوية والسلطات العالمية المختارة.

ويحظى الضيوف بإمكانية تجربة وجبات الشواء خلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12:30 وحتى 4:00 بعد الظهر، بمبلغ 99 درهم للشخص الواحد، وإمكانية الدخول إلى شاطئ ومسابح نادي هيلتونيا الشاطئي، بالإضافة إلى بوفيه الشواء بمبلغ 205 درهم، وسيتكمن الأطفال من الاستمتاع بوجبات الشواء بمبلغ 49،50 درهم، ودخول الشاطئ ومسابح نادي هيلتونيا بإضافة مبلغ 40 درهم للطفل الواحد.

يحدث الآن  فندق روزوود أبوظبي يستقبل رأس السنة الميلادية 2020 بعروض ممتعة

للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم: 97126924324

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق