الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا المرحلة الثانية من الغاليري المفتوح في بلوواترز

موسم دبي الفني

عين دبي – معالم سياحية

في إطار موسم دبي الفني , تستضيف بلوواترز دبي BlueWaters Island المرحلة الثانية من الغاليري المفتوح و التي ستقام على مدى ثلاثة أشهر وستقدم مجموعة من الفعاليات الرائعة :

1 – ورش عمل متنوعة 

خلال الأيام الخميس والجمعة والسبت بين الساعة 3:00 ظهراً و8:00 مساءً من الشهر الجاري ، تستضيف بلوواترز ورش عمل فنية لمختلف الأعمار، وتتضمن ورش الرسم على الأصداف البحرية، وصناعة تيجان الزهور، و الرسومات الجدارية الفوسفورية المتوهجة في الظلام والغرافيتي، وجدار القلوب الذي يتيح للزائرين فرصة تصميم قلوب بطريقتهم الخاصة على لوحات، كهدايا شخصية يقدمونها لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم.

يحدث الآن  6 قصور فاخرة في نخلة جميرا يمكنك استئجارها على Airbnb خلال الصيف 2019
ترقبوا المرحلة الثانية من الغاليري المفتوح في بلوواترز
ترقبوا المرحلة الثانية من الغاليري المفتوح في بلوواترز

2 – أمسيات الميكروفون المفتوح

هذه الأمسيات سيحييها فنانين كوميديين هدفهم الوحدي هو نشر الابتسامة بين ضيوف “بلوواترز BlueWaters Island” .

3 – ورشة عمل إحتفالاً بيوم الأرض

إحتفالاً بيوم الأرض تنظم بلوواتزر ورشة عمل خاصة لتعليم المشاركين كيفية الاهتمام بالبيئة، من خلال عمل مصابيح يدوية تعمل بالطاقة الشمسية باستخدام زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها وعصي متوهجة.

4 – أنشطة أخرى

و من الأنشطة الأخرى التي ستسضيفها الوجهة نذكر أمسيات الفنون الارتجالية الحافلة بالمرح والجلسات التفاعلية للفنانين للموهوبين الحريصين على إبراز إبداعاتهم.

يحدث الآن  أفضل المطاعم الفاخرة في دبي

ولمدمني وسائل التواصل الاجتماعية يمكنهم مشاركة صور مميزة على إنستغرام، خاصة مع إبداعات فناني الرسم المباشر على النماذج والمناظر المحيطة بهم، وابتكار لوحات حية تدمج بين الأبعاد المختلفة .

تعتبر بلوواترز BlueWaters Island وجهة نابضة بالحيوية تُقدم خيارات سكنية فريدة ومجموعة متميزة من خيارات التسوق والضيافة والترفيه التي تقدَم لزوارها تجربة وفق أعلى مستويات الفخامة وتحتوي المعلمة السياحية الشهيرة عين دبي، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم.
كما تُعتبر بلوواترز BlueWaters Island مكاناً مثالياً لعشاق التسوق وتشمل خيارات فريدة للتسوق وأفضل المطاعم .
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك