أبوظبي

حفل النجمة ميريام فارس في مهرجان أم الإمارات

ضيوف مهرجان أم الإمارات على موعد مع أجمل أغاني ميريام فارس

عين أبوظبي – حفلات

تنضم النجمة اللبنانية ميريام فارس، إلى قائمة النجوم الذين يحييون الحفلات الغنائية على المسرح الرئيسي لمهرجان أم الإمارات، المقام حالياً على كورنيش أبوظبي.

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، احياء النجمة اللبنانية حفلاً غنائياً على المسرح الرئيسي للمهرجان، في الساعة 9:30 مساءً يوم الأربعاء الموافق 28 مارس، 2018.

تعتبر ميريام فارس، نجمة استعراضية من الطراز الأول، هذا إلى جانب نجوميتها في عالم الغناء، ومن أبرز وجوه الشاشة الصغيرة في العالم العربي، كما أنها من القلائل التي تجيد فن الاستعراض التعبيري أثناء الغناء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
النجمة ميريام فارس
النجمة ميريام فارس

أطلق الإعلام العربي لقب ملكة المسرح على ميريام فارس، بسبب الأجواء الحماسية والحركات الاستعراضية المميزة التي تقدمها في حفلاتها الغنائية.

يحدث الآن  مطعم تايدز يقدم مجموعة من التجارب الذوقية الجديدة و المميزة

يضم الأرشيف الغنائي لميريام فارس، على العديد من الأغاني التي لاقت نجاحاً كبيراً مثل أنا والشوق، أنا مش أنانية، وناديني ونفسي أقولهالك، كما تمتلك العديد من الألبومات الغنائية، وقد لاقى ألبومها الأخير أمان، قبولاً من معجبيها وحقق نجاحاً لافتاً على مستوى أرقام المبيعات التي حققها ونسب مشاهدات اليوتيوب.

كما حصدت ميريام فارس، لقب سفيرة غوغل الوحيدة و أسرع الفنانين صعوداً في العالم العربي من تقرير جوجل زيتجيست 2011.

يذكر أنه يلتقي جمهور مهرجان أم الإمارات، في نفس المساء أيضاً، مع النجمة التونسية البلجيكية متعددة المواهب غالية بنعلي، وعازف الموسيقى والطبلة اللبناني دانيل صايغ، وفقرات موسيقية يقدمها منسق الأغاني وعريف الحفل جاد أبي حيدر.

يحدث الآن  كاتش آت سانت ريجيس يطلق قائمته المميزة من الابتكارات الجديدة

تجدر الإشارة أن المهرجان يستقبل زواره حتى يوم السبت 31 مارس 2018، من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 4 عصراً إلى منتصف الليل، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 2 ظهراً إلى منتصف الليل.

تبلغ قيمة رسوم الدخول للكبار 25 درهماً، و15 درهماً للصغار من عمر 2 إلى 12 سنة.

الدخول مجاني للأطفال دون سن الثانية، وللكبار فوق الستين، ولأصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أجمل أغاني ميريام فارس (1)
زر الذهاب إلى الأعلى