أبوظبي

حلبة مرسى ياس تنظم بطولة تي آر دي 86 بجولاتها الستة

عين أبوظبي – فعاليات

تنظم حلبة مرسى ياس بطولة تي آر دي 86 بجولاتها الستة التي تنطلق من شهر أكتوبر وتستمر حتى أبريل العام القادم. وتتميز البطولة بأجوائها الحافلة بالتشويق والإثارة المتواصلة على الحلبة الأكثر شهرة وإبداعاً والتي تعد موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

تعد نسخة العام من بطولة تي آر دي 86 بأن تكون الأفضل والأكبر على الإطلاق، إذ تشهد مشاركة كبيرة من السائقين المحترفين، وأبرزهم كريم الأزهري وجريجوري باين وشهاب الفيهم للتنافس وجهًا لوجه في بطولة تي آر دي 86 المحلية لسباق السيارات التي تنظمها حلبة مرسى ياس للموسم الرابع على التوالي، والتي تقام بدعم من شركة تويوتا لتطوير سيارات السباق (تي آر دي)، كما ويشارك في منافسات العام مجموعة من السائقين المشاركين للمرة الأولى، سوف يتم الكشف عن أسمائهم لاحقًا.

_OR_8814

أضحت حلبة مرسى ياس موطناً لرياضة السيارات في الدولة، ولطالما حرصت على تطوير الفعاليات الرياضية السنوية لتضفي مزيدًا من الحماس والمتعة لعشاق السرعة في المنطقة، وتعد “باقات سباق عطلة الأسبوع” أحد أبرز الإضافات الجديدة في موسم العام، تبدأ أسعارها من 12400 درهم إماراتي لكل جولة، وتوفر فرصة مميزة للسائقين الحاصلين على رخصة قيادة السيارات الرياضية التي تصدرها حلبة مرسى ياس لاختيار أحد السباقات الرسمية والمشاركة بجولاتها، وتعد هذه التجربة بمثابة الخطوة الأولى للسائقين الراغبين بالانضمام إلى البطولات التي تنظمها الحلبة خلال الموسم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وكانت حلبة مرسى ياس قد أطلقت بطولة كأس تي آر دي 86 في عام 2014 لتكون أول بطولة محلية مستدامة للسيارات من نوع واحد، والتي شهدت شعبية متزايدة منذ تأسيسها، وبما أن جميع السيارات المشاركة في البطولة تتمتع بإمكانات متماثلة، فسوف تتاح الفرصة للسائقين بتطوير مواهبهم وصقل خبراتهم على مسار حلبة السباق وإثبات قدرتهم. ويوفر كأس تي آر دي 86، بطولة السيارات المخصصة لمصنّع واحد ذات التكلفة الأقل، إمكانية المشاركة وبتكلفة معقولة لتلبي متطلبات عشاق رياضة السيارات في المنطقة.

يحدث الآن  مطعم تايدز يقدم مجموعة من التجارب الذوقية الجديدة و المميزة

حلبة مرسى ياس تنظم بطولة تي آر دي 86 بجولاتها الستة

تنطلق الجولة الأولى من بطولة كأس تي آر دي 86 يومي الجمعة والسبت 27-28 أكتوبر معلنة عودة سلسلة سباقات ياس  لموسم 2017 – 2018 والتي تقام جميع منافستها تحت مظلة نادي ياس لسباق السيارات.

وسيخوض المتسابقون 6 جولات منفصلة ضمن فئتين اعتماداً على خبرتهم السابقة في مجال رياضة سباق السيارات، إذ يتنافس السائقون أصحاب الخبرة ضمن الفئة الذهبية، فيما يخوض المبتدئون منافستهم ضمن الفئة الفضية، والجميع يأمل في صعود إلى منصة التتويج بعد السباق الختامي الذي يقام في شهر مارس العام المقبل.

يحدث الآن  احتفلوا بعيد الأضحى 2024 مع نكهات الخبز الفرنسي الجديدة من لادوريه

للمزيد من المعلومات حول بطولة كأس تي آر دي 86، يرجى الاتصال على الرقم 800927

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى