الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف أول معرض منفرد لسيف محيسن

عين دبي – معارض

يستضيف مركز «تشكيل» الفني أول معرض فني منفرد للفنان سيف محيسن باكورة تحت عنوان شغل , و سيقام في المنزل 10 بمنطقة الفهيدي (بستكية) خلال الفترة من 25 يناير إلى 21 فبراير 2016 .

و سيقدم سيف محيسن خلال المعرض لوحات صور فوتوغرؤافية و رسومات تجسد شخصيات ومساحات أثَّرت أو مازالت تؤثر في تجربته ورؤيته تاركةً بصمة واضحة في حياته.

ويلقي المعرض الضوء على ما يدور في ذهن سيف محسين من أفكار متباينة ومتناسقة. ففي حين تعكس لوحاته الزيتية حضوراً شخصياً مرناً ومشاركة حسيّة ملموسة، تُظهر الصور الفوتوغرافية سياقات تجاربه لتكون بمثابة استهلال يمهّد للوحاته. ومن أهمّ ركائز المعرض الأعمال التي تستكشف البصمة التي تركها أفراد أثروا في حياته، وتشكّل بورتريهات ذاتية بصرية متخيَّلة لأشخاص التقاهم أو مازال يلتقيهم. وربما تختزل كل لوحة بورتريه، سواء كانت لأصدقاء مقرَّبين أو فنانين أو معماريين أو حتى لشخصيات سينمائية، جانباً لافتاً من لوحة أشمل.

يحدث الآن  تعرفوا على صفقة 10 أغسطس من مفاجآت صيف دبي 2020

يُذكر أن سيف محيسن حصل على بكالوريوس العمارة في عام 2014، وشُغف بالرسم والفنون خلال دراسته الجامعية. وفي عام 2012 فاز بالمركز الأول في «جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب» عن فئة «الفنون الجميلة»، وعُرضت أعماله في «آرت دبي» و«معرض سكة» و«مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون» و«برو آرت غاليري»، ثم مؤخراً في «معرض 421»، أحدث وُجهة إبداعية وثقافية بالعاصمة الإماراتية، حيث جاءت مشاركته به كأحد خريجي «برنامج منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين» 2014/2015.

 

يحدث الآن  عرض كوميدي للفنانين ليو كيرس و إيدي برايمسون خلال أغسطس 2020 في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق