الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

دبي ميراكل جاردن تدشن مجسم ميكي هاوس من الزهور وتحقق رقماً قياسياً جديداً

الذكرى التسعون لشخصية ميكي ماوس

عين دبي – وجهات 

إحتفالاً بمرور 90 عامًا على إطلاق شخصة ميكي ماوس كشفت دبي ميراكل جاردن عن مجسم بارتفاع 18 مترًا مُغطى بالزهور لهذه الشخصية التي تعد أحد أبرز الشخصيات الكرتونية لديزني العالمية ومع تدشين المجسم المُغطى بالزهور داخل الحديقة، فإنها دخلت بموجبه موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثالثة.

ووفقًا لعقد الامتياز الذي وقعته دبي ميراكل جاردن مع والت ديزني العالمية، عكفت الأولى على وضع الأفكار وتصميم الهيكل الخاص بشخصية ميكي ماوس والذي يصل ارتفاعه إلى 18 مترًا، ومن ثم تغطيته بآلاف الزهور والنباتات، ويذكر أن المُجسم المُغطى بالزهور هو الأول من نوعه لأحد شخصيات ديزني العالمية بمنطقة الشرق الأوسط حيث يدخل موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية ويحصل على شهادة أطول مجسم نباتي في العالم” مدعم “.

يحدث الآن  صالون ذا أورجانيك غلو بيوتي لاونج يحتفل بعامه العاشر في الإمارات

2018-02-26_15-05-55

تم تنفيذ المُجسم بحوالي 100 ألف نبتة وزهرة تتضمن ” البتونيا البيضاء والبتونيا الحمراء، الجرانيوم الأحمر والجرانيوم الأبيض، الفيولا الصفراء، الزينيا، المارجولد، الترنثيرا الخضراء” ويزن المُجسم حوالي 35 طن وهو مدعم بأربعة أطنان من الحديد المُقوى وبواقع 50 طنًا من القواعد الأسمنتية المقواه بحديد البناء.

2018-02-26_15-06-22

أضيف الآن إلى دبي ميراكل جاردن واحدًا من أهم شخصيات ديزني العالمية المُغطاة بآلاف الزهور والنباتات في تصميم بديع الجمال، ليستمتع زوار الحديقة بتلك الأيقونة الرائعة ذات الجمال الساحر، وعلى جانب آخر تستعد الحديقة لإضافة مزيد من شخصيات ديزني وذلك بدءً من موسم الشتاء وتحديدًا في نوفمبر 2018.

يحدث الآن  عروض نيشن تاورز غاليريا احتفالاً بموسم الأعياد الشتوية 2020

دبي ميراكل جاردن تستقبل الزوار طوال أيام الأسبوع من 9 صباحًا – 9 مساءً وفي عطلة نهاية الأسبوع ” الجمعة والسبت ”  من 9 صباحًا – 11 مساءً.

2018-02-26_15-06-53

وتبلغ سعر تذكرة الدخول 45 درهمًا للكبار، و35 درهمًا للأطفال من عمر 3-12 عامًا، ومجانًا لأصحاب الهمم والأطفال دون العامين.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فكرة الخزان المائي في حديقة الخزان دبي (2)
  • حديقة الزهور (1)
  • حديقة الورود في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق