الفنادقفنادق خمس نجوم

سوفيتل دبي يطلق خدمة الغداء المتأخر لو غراند برانش

عين دبي – فنادق

أطلق فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش البرانش الكبير “لو غراند برانش” أيام الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً بمطعم إيه أوه سي براسيري الفرنسي.


يضم برانش لو غراند برانش أطول إصبع إكلير وأكبر حلوى مكرون في المدينة، إضافة الى أشهى الأطباق بما في ذلك المحار، والسوشي، ونيجيري آند ساشيمي، وهاوس جرافلاكس، وتيرين والفطائر المصنوعة بالطريقة المنزلية، إضافة إلى أشهى أصناف الكريت وتشكيلة واسعة من التشاركوتيري، وتشكيلة من أرقى الأجبان الفرنسية، وكبد الأوز المحمر، ومخلل الملفوف بطريقة الألزاس، والمشاوي على التراس.

يحدث الآن  فندق والدورف أستوريا دبى نخلة جميرا يقدم عروض رومانسية للأزواج

ويضم البرانش أيضاً أرقى الحلويات الفرنسية الكلاسيكية بلمسة محلية مثل أشهر أصناف التمور، وإكلير الشوكولاته، وشاورما الشوكولاته، والكريب الحلو، والكمأ بالطريقة المنزلية.

وتضم أنشطة الترفيه الأخرى توليفة مختارة من أعذب ألحان الدي جي المقيم لدينا، والإطلالات على البحر من التراس الخارجي خلال أشهر الشتاء، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال تخضع للإشراف.

دليل برانش “لو غراند”

السعر: 245 درهماً للشخص مع عددٍ غير محدود من المشروبات الغازية، أو مقابل 345 درهماً للشخص الواحد مع عدد غير محدود من المشروبات الروحية.

يحدث الآن  لا تفوتوا مشاهدة الفيلم الوثائقي دييغو مارادونا في سينما عقيل بدبي

ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً تناول الطعم مجاناً (بحد أقصى طفلين للعائلة). من جهة أخرى، يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13-17 عاماً تناول الطعام بنصف السعر فقط. يقدم برانش الجمعة من 1:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى