الفنادقفنادق خمس نجوم

سوفيتل دبي يطلق خدمة الغداء المتأخر لو غراند برانش

عين دبي – فنادق

أطلق فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش البرانش الكبير “لو غراند برانش” أيام الجمعة من الساعة 1:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً بمطعم إيه أوه سي براسيري الفرنسي.

يضم برانش لو غراند برانش أطول إصبع إكلير وأكبر حلوى مكرون في المدينة، إضافة الى أشهى الأطباق بما في ذلك المحار، والسوشي، ونيجيري آند ساشيمي، وهاوس جرافلاكس، وتيرين والفطائر المصنوعة بالطريقة المنزلية، إضافة إلى أشهى أصناف الكريت وتشكيلة واسعة من التشاركوتيري، وتشكيلة من أرقى الأجبان الفرنسية، وكبد الأوز المحمر، ومخلل الملفوف بطريقة الألزاس، والمشاوي على التراس.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

ويضم البرانش أيضاً أرقى الحلويات الفرنسية الكلاسيكية بلمسة محلية مثل أشهر أصناف التمور، وإكلير الشوكولاته، وشاورما الشوكولاته، والكريب الحلو، والكمأ بالطريقة المنزلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتضم أنشطة الترفيه الأخرى توليفة مختارة من أعذب ألحان الدي جي المقيم لدينا، والإطلالات على البحر من التراس الخارجي خلال أشهر الشتاء، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال تخضع للإشراف.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

دليل برانش “لو غراند”

السعر: 245 درهماً للشخص مع عددٍ غير محدود من المشروبات الغازية، أو مقابل 345 درهماً للشخص الواحد مع عدد غير محدود من المشروبات الروحية.

ويمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً تناول الطعم مجاناً (بحد أقصى طفلين للعائلة). من جهة أخرى، يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13-17 عاماً تناول الطعام بنصف السعر فقط. يقدم برانش الجمعة من 1:00 ظهراً وحتى 4:00 عصراً.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى