سياحة خارجية

فايسروي ترمم قصرا وتفتتح منتجعا خياليا باسطنبول

عين دبي – سياحة خارجية

كشف منتجع فايسروي عن افتتاح فندقه الجديد في أحضان بحر مرمرة التركي بــجزر الأميرات باسطنبول، بحيث يقع بالتحديد في جزيرة بويوكادا.


عند انتهاء العمل على المنتجع في صيف العام 2016، ستفتتح فنادق فايسروي أبواب أول عقاراتها في تركيا، داعيةً الزوار لاختبار حقبة السلاطين العثمانيين القديمة، مع 77 غرفة ضيوف، وجناحاً ومسكناً مزوّداً بكافة الخدمات، إلى جانب قصر عثماني كبير تقليدي ومرمّم، وقصر “يالي” على الواجهة البحرية، وحدائق غنّاء على مدّ العين والنظر وخليج خاص يوفر خصوصية مطلقة.

منتجع فايسروي في استنبول منتجع فايسروي في استنبول

ويضم المنتجع مرافق لا تُنسى بما في ذلك مركز اللياقة البدنية وسبا ESPA، بالإضافة إلى بركة سباحة داخلية وحمام تركي بتصميم عصري.

كما يضمّ المنتجع 1340 متراً مربعاً من المساحات الداخلية والمشرّعة للهواء الطلق المناسبة لعقد الفعاليات، لا سيما قاعة احتفالات مع ترّاس في الهواء الطلق مناسب لتنظيم حفلات استقبال الأعراس الكبيرة والمناسبات الاجتماعية؛ بالإضافة إلى حدائق وترّاسات على السطح العلوي للاسترخاء والتشمّس، ومناطق مختلفة للسباحة في الداخل والهواء الطلق، بما فيها بركتَي سباحة وبحيرة مياه مالحة خاصة.

يحدث الآن  منتجع فاكارو المالديف يقدم تجربة الغوص مع أسماك المانتاراي

VIST_meeting_1280x720 منتجع فايسروي في استنبول

أما خيارات تناول الطعام والشراب فلا تنتهي، مع مطعمَين مميّزين، واستراحة “آيس بار” و”ريزورت كلوب بار” النابض بالحياة.

كما وقد خضع القصر الكبير التابع للمنتجع والمسجّل على لائحة التراث الثقافي، لعملية ترميم شاملة على يد حرفيين محليين، تعيد إليه عظمته وأبّهته السابقة، حيث تبلغ مساحة القصر 1926 متراً مربعاً ويشمل مدخلاً باروكياً، وستة أجنحة، وبركة سباحة خاصة، ومساحات اجتماعية عديدة لتناول الطعام والترفيه الخاص، بالإضافة إلى ترّاس فسيح تحيط به مناظر بحرية تطيل العمر، وأضواء اسطنبول المتلألئة.

يحدث الآن  لا تفوتوا إختبار رياضة الصقور الملكية في كازاخستان

يمكن الوصول إلى منتجع فايسروي جزر الأميرات اسطنبول، عبر الرصيف الخاص بالمنتجع حصرياً. ومع غياب أي مركبات على أراضي الجزيرة، يستطيع الزوار إشباع فضولهم بالتجوّل عبر الدراجات الهوائية، أو العربة التي تجرّها الخيول أو سيراً على الأقدام، ممّا يشكّل ملاذاً هادئاً من صخب الحياة اليومية.

منتجع فايسروي في استنبول

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى