مشاريع مستقبلية

منازل تاون هاوس نسيم

مجمع نسيم من مشروع تاون سكوير دبي

عين دبي – مشاريع

أعلن مشروع تاون سكوير دبي، عن مجمع جديد لمنازل التاون هاوس، بأسعار تبدأ من  1.228 مليون درهم إماراتي.

أطلق مشروع تاون سكوير دبي الذي تطوره شركة نشاما، مجمع نسيم الذي يمكن الوصول إليه بسهولة من مدخل تاون سكوير دبي وشارع القدرة.

تقع وحدات نسيم ضمن مجمع خاص يسهل الوصول منه إلى الحدائق ومسارات الدراجات الهوائية والبوليفارد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
منازل تاون هاوس نسيم
منازل تاون هاوس نسيم

هذا ويمكن للعملاء الاختيار بين وحدات تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، بأربعة تصاميم معمارية ومخططات داخلية مختلفة، وتتراوح مساحة البناء في المنازل التي تضم ثلاث غرف نوم بين 2153 و2241 قدم مربعة كحد أقصى، في حين تبلغ مساحة البناء في الوحدات التي تضم أربع غرف نوم 2446 قدم مربعة، وتحتوي جميع المنازل على حدائق خلفية ومساحات مغطاة لموافق السيارات.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يطلق باقة عروضه لفصل الصيف 2024
مجمع نسيم من مشروع تاون سكوير دبي
مجمع نسيم من مشروع تاون سكوير دبي

كما أنه لا يتوجب على العملاء الراغبين بالشراء سداد أكثر من 5 بالمئة من قيمة المنزل كدفعة أولى، وبإمكانهم الاستفادة لاحقاً من خطة السداد 50:50 التي تتيح للمشترين سداد 45 بالمئة من إجمالي قيمة العقار على مدى سنتين وبخمس دفعات ميسّرة، على أن يتم سداد 50 بالمئة المتبقية عند الانتهاء كلياً من العمليات الإنشائية في المجمع.

يقع مجمع نسيم على مسافة قريبة من وجهات مميزة منها حديقة تاون سكوير بارك الممتدة على مساحة 50 ألف متر مربع، وفندق عصري، ومجمع دور العرض السينمائي، والحي التجاري الممتد على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة محتضناً أكثر من 500 من المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية.

كما يضم تاون سكوير دبي، مقاهٍ في الهواء الطلق بالإضافة إلى المدارس ومراكز الرعاية الصحية، والمساحات المخصصة للأنشطة الرياضية مثل كرة القدم ومراكز اللياقة البدنية والتنس وكرة السلة.

يحدث الآن  عالم مدهش يعود بأكبر دوراته لسنة 2024 إحتفالاً بعيد تأسيسه ال 25

يذكر أنّ تاون سكوير دبي، يقع بالقرب من منطقة البرشاء وعدد من مراكز التسوق ، ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار آل مكتوم الدولي، إضافة إلى قربه من مسار القدرة للدراجات الهوائية، ونادي المرابع العربية للجولف ونادي دبي للبولو والفروسية وموقع استضافة معرض إكسبو 2020 دبي.

تجدر الإشارة أنه تبدأ أسعار وحدات مجمع نسيم من 1.228 مليون درهم في المنازل التي تضم ثلاث غرف نوم، وقد وتم طرح وحدات نسيم للبيع ضمن مركز مبيعات نشاما في بوليفارد محمد بن راشد بوسط مدينة دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة على الرقم: 674262 800

وعلى الرقم: 8990 4607 971+ من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى