أبوظبي

أبرز فعاليات و حفلات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباقات للفورمولا 1

عين أبوظبي – ياس 

أعلنت حلبة مرسى ياس عن أسماء مجموعة من أشهر الفرق الموسيقية والعالمية والفنانين العرب الذين سيحييون الحفلات الغنائية التي تتزامن مع انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباقات للفورمولا 1 2015 نهاية الشهر الحالي.

وتنطلق الفعاليات في حلبة مرسى ياس مع الحفلات الغنائية التي يحييها فرقة موسيقى بوب الإنجليزية “بلو” والمطرب اللبناني فارس كرم والمغني إنريكيه إغليسياس والمطرب الجزائري الشاب خالد وفرقة “فلورانس آند ذا ماشين” والدي جي المميز سعيد مراد والمغنية الإماراتية أريام.

وتستمر فعاليات سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 2015  من عروض فنية وأنشطة ترفيهية وموسيقية، بالإضافة إلى عروض السيرك والألعاب البهلوانية وعروض ألعاب الخفة والباركور، والتي تنظمها حلبة مرسى ياس خلال سباق عطلة الأسبوع في مختلف مناطق الحلبة ابتداء من 26 ولغاية 29 نوفمبر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تنطلق الحفلات الغنائية مساء يوم الخميس 26 نوفمبر مع نخبة من النجوم في العالم العربي والذين سيحييون أولى الحفلات المسائية، حيث ســيجتمع المنسّق الموسيقي سعيد مراد، وفارس كرم نجم الدبكة، وأريام المطربة الإماراتية والشاب خالد نجم الموسيقى العالمي لتقديم مهرجان موسيقي لا مثيل له.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

كما ويُحيي الفنان اللاتيني العالمي وكاتب الأغاني والممثل الي يلقب بملك موسيقى البوب اللاتينية إنريكيه إغليسياس حفل يوم الجمعة 27 نوفمبر، ويشهد اليوم التالي حضور فرقة الإندي روك الإنكليزية فلورنس + ذا ماشين ، لتحيي فرقة البوب البريطانية الشهيرة “بلور” التي شهدت نجاحاً كبيراً في العقدين الماضيين، حفلة مساء الأحد لتختتم النهائي من أحداث الإثارة على حلبة السباق.

وسيستمتع زوار الحلبة بالعديد من العروض الموسيقية التي تقدمها مجموعة من الفناني العالميين مثل فرقة الروك بوكستونز، والمغني الإيرلندي غاري ديجان، والدي جي لو لو، وعازفة الكمان مارتا أوسمانوفا، وينضم إليهم أيضاً كلاً من الدي جي أندي بوشان وليانا كيري والدي جي لينس وتوم ثوم وريتشارد كينيدي.

يحدث الآن  منتجع سينس سبا روزوود® الصحي يطلق باقة رحلة الربيع 2024

يستمتع الزوار من الأفراد والعائلات بمجموعة من عروض مسرح الشارع والألعاب البهلوانية، كما سيقدم مستعرضو الباركور العديد من العروض، كما تشهد منطقة الباركور العديد من الأنشطة التفاعلية، بالإضافة إلى عروض الألعاب الأكروباتية استعراضات الرقص التي تناسب جميع أفراد العائلة.

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com أومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى