أبوظبي

أبوظبي تستضيف عرض كوميدي سوبر ستار

عين أبوظبي – فعاليات 

تستضيف إمارة أبوظبي العرض الكوميدي “كوميدي سوبر ستار“، الذي يحييه أربعة من نجوم الكوميديا الأمريكيين: إدي غريفن، وكارلوس مينسيا، وتشارلي ميرفي، وآري سبيرز، وذلك على مسرح شاطئ الراحة يوم 9 سبتمبر 2016، ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي  والذي تمتد فعالياته  حتى 11 سبتمبر الجاري.

يشتهر الكوميديان غريفن بالعفوية وتعابير وجهه المضحكة سواء في عروضه على خشبة المسرح أو أدواره في الأفلام  السينمائية التي يؤديها ، السبب الرئيسي وراء تحقيقه نجاحاً باهراً.

ويشتهر الممثل والفنان الكوميدي إدي غريفن بمسيرته الفنية المتألقة في هوليود، حيث حظي على تكريم من قناة “كوميدي سنترال” التلفزيونية كأحد أعظم 100 فنان للعروض الكوميدية المباشرة “ستاند آب كوميدي”. ، واشتهر غريفن بشخصية “إدي شيرمان” في المسلسل التلفزيوني الأمريكي الكوميدي “مالكوم آند إدي”، فضلاً عن أدواره الرئيسية الأخرى في العديد من الأفلام الناجحة مثل “أندركفر براذر” و”دبل تيك”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما الممثل والكوميدي ومؤدي الأصوات والكاتب تشارلي ميرفي فقد إشتهر بدوره في فيلم “نايت آت ذا ميوزيم” (2006) و”نوربيت” (2007). ومن المعروف أن تشارلي هو الأخ الأكبر لأيقونة الكوميديا إدي ميرفي، وقد أمضى تشارلي نحو 10 أعوام وهو يؤدي العروض الكوميدية المباشرة في سائر أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وكندا، حيث نال استحسان النقاد والجمهور على حدٍ سواء.

يحدث الآن  منتجع سينس سبا روزوود® الصحي يطلق باقة رحلة الربيع 2024

أما بالنسبة لكارلوس مينسيا، فهو يخاطب الجماهير بأسلوب كوميدي بارع للغاية، حيث بدأ الممثل الأمريكي مسيرته المهنية في العروض الكوميدية المباشرة في نادي “لاف فاكتوري” قبل أن ينال النجاح في جولات العروض الكوميدية في لوس أنجلوس. وبالإضافة إلى الإعجاب الكبير الذي حظي مينسيا به خلال جولاته العالمية، نالت كتاباته لسيناريو بعض حلقات العديد من البرامج والعروض الكوميدية الحصرية تقديرا كبيرا من قبل الجمهور.

وكما سينضم إلى عمالقة المسرح الترفيهي آري سبيرز المعروف بدوره الأول في مسلسل المشاهد الكوميدية القصيرة “ماد تي في”. وعمل سبيرز مع نخبة من الفنانين عبر السنين، كما تفرد بإطلالته وأسلوبه الخاص عبر مجموعة متنوعة من العروض المسرحية وبرامج القنوات التلفزيونية.

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى