أبوظبي

أبوظبي تستضيف مهرجان الحيوانات الأليفة الرابع 2016

عين أبوظبي – مهرجانات

تستضيف إمارة أبوظبي مهرجان أبوظبي للحيوانات الأليفة و الذي سيعقد في ميدان دو بجزيرة ياس، يوم 4 مارس من الساعة التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساء، والدخول مجاني.

و يهدف هذا المهرجان إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الرفق بالحيوان، وتعريف الجميع على منتجات الحيوانات الأليفة، وأغذيتها، وأزيائها، وصحتها، وتدريبها، وجميع الخدمات المتعلقة بها – وهو كل ما تحتاجه للحفاظ على صديق وفيّ! وقد حضر مهرجان العام الماضي أكثر من 16 ألف شخص، وألف حيوان أليف، في أجواء ترفيهية مصممة لكل أفراد العائلة، وأقيمت خلاله عدة فعاليات شملت مسابقات، وعروضاً خاصة.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

ومن المتوقع أن يكون مهرجان هذا العام، الذي يُقام بالتعاون مع ميدان دو، ووحدة الكلاب البوليسية K9 في شرطة أبوظبي، ومجلة Pet ME Magazine ، أضخم مهرجان حيوانات أليفة يجري تنظيمه في الإمارات العربية المتحدة حتى الآن، حيث يغطي مختلف الجوانب المتعلقة بعالم الحيوانات الأليفة وقطاعها التجاري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

من أبرز فعاليات المهرجان:

  • المعرض الدولي للكلاب (يتم التحكيم على يد اثنين من المحكمين الدوليين المختصين بجميع السلالات معتمدين من مؤسسة FCI وهما السيد زوران كورسيتش من صربيا والسيدة ياشودارا همشاندرا من الهند، بعد تقسيمه إلى مجموعات وفئات مختلفة)
  • مسابقات رشاقة الكلاب
  • مسابقات تجميل الكلاب
  • مسابقات جمال القطط
  • مسابقات أجمل زي للحيوانات الأليفة ومقتنيها
يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

شاهدوا الصور 

أبوظبي تستضيف مهرجان الحيوانات الأليفة الرابع 2016 أبوظبي تستضيف مهرجان الحيوانات الأليفة الرابع 2016 أبوظبي تستضيف مهرجان الحيوانات الأليفة الرابع 2016 أبوظبي تستضيف مهرجان الحيوانات الأليفة الرابع 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى