أبوظبي

أبوظبي تستضيف مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية 2019

الاحتفالات بعيد الفطر السعيد 2019

عين أبوظبي – فعاليات

بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الفطر السعيد 2019 في أبوظبي تستضيف جزيرة ياس مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية 2019 وذلك في الفترة ما بين 5 ولغاية 15 يونيو القادم.

و تتعاون جزيرة ياس مع شركة آي جي إن الشرق الاوسط IGN Middle East، من أجل تنظيم المهرجان و الذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من 150 مليون لاعب حول العالم .

وسيقدم المهرجان مجموعة من التجارب التفاعلية التي تشمل ألعاب الواقع الافتراضي، والألعاب الفيديو الكلاسيكية، فضلاً عن استعراض أحدث الألعاب الإلكترونية، والفعاليات الخاصة بتمثيل من الشخصيات الكرتونية والسينمائية الشهيرة “كوزبلاي” (Cosplay) والمسابقات المشوقة.

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

أول حدث تفاعلي للألعاب الإلكترونية في أبوظبي

ويمكن للاعبين على اختلاف أعمارهم التنافس فيما بينهم واختبار مهاراتهم في ألعاب مثل أوفر واتش Overwatch و لعبة فورت نايت Fortnite، و لعبة ستريت فايتر 5 Street Fighter V ، في حين ستتاح للعائلات فرصة حضور الجلسات النقاشية التوعوية لمعرفة المزيد عن الألعاب المناسبة للأطفال والألعاب التعليمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيستضيف المهرجان في دورته الجديدة اثنين من أشهر الشخصيات المتخصصة بالألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط على موقع “يوتيوب”، وهما زبير صاروخ والملك هيمو ، إلى جانب مجموعة من خبراء شركة “آي جي إن الشرق الأوسط” (IGN Middle East).

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

كما سيشهد المهرجان تنظيم فعالية خاصة بالألعاب الإلكترونية المستمرة على مدار الساعة خلال أول يوم من عيد الفطر السعيد.

وفي إطار المهرجان ستقام فعالية الألعاب الإلكترونية لعمل الخير حيث سيقوم الزوار باللعب لدعم جهود التوعية حول مرض التوحّد.

كما ستقام مسابقة “المحترفين والهواة” (ProAM) و التي سيتنافس خلالها عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي ومجموعة من اللاعبين للفوز بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 20 ألف درهم إماراتي.

وتتاح حالياً فرصة التسجيل في فعاليات مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية المتنوعة عبر الرابط: https://me.ign.com/en/pc/158316/news/yas-gaming-festival-2019-tournament-registrations-open.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى