الافضل في المدينة

أجمل منحوتات الإضاءة من لاسفيت في حي دبي للتصميم

عين دبي – حول المدينة

كشفت لاسفيت الشركة التشيكية الرائدة في صناعة الزجاج النقاب عن عملين جديدين لها و ذلك بالتعاون مع حي دبي للتصميم في الفترة ما بين 8-10 ديسمبر 2016 . لاسفيت التي تحظى بشعبية كبيرة في مجال صناعة الزجاج ستشارك في هذا الحدث من خلال ” عرض خبرة لاسفيت في صناعة الزجاج ” .

من خلال هذا الحدث لن يكون الضيوف متفرجين فقط، بل ستتاح لهم الفرصة كي يخوضوا تجربة نفخ الزجاج و تشكيله بأنفسهم، هذا بالإضافة إلى تعريف الضيوف على ماهية الفن البوهيمي في نفخ الزجاج اليدوي.

لاسفيت تكشف النقاب عن احدث اعمالها من خلال حي دبي للتصميم

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا و قد كشفت لاسفيت النقاب من خلال حي دبي للتصميم عن اثنتين من احدث اعمالها و ابداعاتها في صناعة الزجاج اليدوي و التي صممت خصيصاً لهذا الحدث، حيث اعتمد ليبور سوستاك صاحب التصميم على الإضاءة في إعطاء لمسية فنية اكثر ابداعاً و ابهاراً على اعماله التي تتصدر المشهد في المبنى 4 و 6 في حي دبي للتصميم .

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

تماشياً مع رؤية لاسفيت فقد كان تصميمها النحت الحركي الذي يزين المبنى الرابع في حي دبي للتصميم اسم على مسمى، و ذلك من خلال دمج الهندسة المعمارية و الضوء و التكنولوجيا و الفضاء ببعضهم لإنتاج تجارب مذهلة، حيث اخذ العمل اهتماماً كبيراً كي يتم تصنيعه على أعلى مستوى تماشياً مع العمارة الحديثة في حي دبي للتصميم.

إن عمل لاسفيت ” نبض ” هو إسم على مسمى ، فهو مستوحى من نبض قلب الإنسان عندما يكون في قمة الحركة و النشاط، كما عمد مصممه إلى تقليد شكل الرمال و هي متناثرة على الأرض مستخدماً عدداً من العناصر النحت المختلفة لتنضم سوياً في نهاية المطاف مشكلةً عملاً فنياً غاية في الروعة و الإبداع.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق باقات حصرية مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد

” القلادة ” العمل الفني الثاني للاسفيت في حي دبي للتصميم ، يبلغ طوله 18 متراً و عرضه 15 متراً ، هذا العمل يعتبر واحداً من أكبر تماثيل الإضاءة في العالم، حيث يحوي على مميزات فريدة من نوعها. فقد تم السيطرة على نحت هذا العمل من خلال تطبيق هاتف آيفون. كما أن العناصر الزجاجية المستخدمة في العمل في بحد ذاتها فريدة من نوعها، بحيث أن خصائصها تسمح للضوء بالنفاذ، و في الوقت ذاته يمكن إستخدام سطح العمل لعرض الفيديو للمرونة التي يتمتع بها الزجاج.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى