الفعالياتمهرجانات

أحدث المطاعم المشاركة في مهرجان مذاق دبي 2016

عين دبي – مهرجان دبي للماكولات 2016

يشارك مطعم نوبو الياباني ومطعم وبار بريد ستريت كيتشن لغوردون رامزي في مهرجان مذاق دبي و الذي يشكل جزء من مهرجان دبي للمأكولات. ويقام من 10 الى 12 مارس 2016.

يذكر أن مطعم “بريد ستريت كيتشن” في أتلانتس هو الرابع لعلامة غوردون رامزي التجارية عالمياً ويُعتبر أحد أكثر الأماكن المعاصرة في دبي حيث تضم قائمة الطعام فيه خيارات مأكولات بريطانية أوروبية على الطراز التقليدي لمدينة لندن. سوف يقدم المطعم اشهى الأطباق وأشهرها لزوّار مذاق دبي هذا العام.

يحدث الآن  مطعم دينيز داينر يوفر خدمات ممبزة و عروض لا تقاوم مقابل 5 دراهم

وسيقدم مطعم “نوبو”، الحائز على جائزة إحصاء المطعم المفضل لزوّار مذاق دبي والمفضل لدى بعض المشاهير مثل مادونا وكايت وينسلت والزوجين بيكهام قائمة مأكولات خاصة لزوار مذاق دبي، وسيحضّر المطعم الذي يقع ضمن قائمة المطاعم الأفضل في العالم، أرقى الأطباق على طريقة الشيف نوبو ماتسوهيسا الذي يحاول أن يمزج المطبخ الياباني بالحضارة العربية لينفرد بنكهة خاصة وحضارية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقام مهرجان مذاق دبي ضمن مهرجان دبي للمأكولات (25 فبراير – 12 مارس) ويعود إلى مدرج مدينة دبي للإعلام من الخميس 10 إلى السبت 12 مارس – التوقيت: الخميس من الساعة 04:00 بعد الظهر حتى  12:00 ليلاً،  ويوم الجمعة من الساعة 12:00 ظهراً حتى 12:00 ليلاً ويوم السبت من الساعة 12:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً.

يحدث الآن  ڤوكس سينما تنظم عرض للكوميدي شون شدياق خلال مايو 2024

تتوفر التذاكر ابتداءاً من الأسبوع المقبل على موقع  www.tasteofdubaifestival.com، أسعار التذاكر العادية ليومي الجمعة والسبت 75 درهم، وليوم الخميس 100 درهم (بحضور “بوني أم”)  وVIP 240 درهم، ويمكن للأطفال تحت سن 12 الدخول مجانا.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى