جربنا لكمدبي الذكية

خطط رحلتك بسهولة وآمان مع تطبيق يا مسافر

عين دبي – تطبيقاتي 

إن من أكثر المهام صعوبة في تخطيط الرحلات، هي عملية اختيار الفندق المناسب ذو السعر المناسب الذي يلبي احتياجاتك خلال السفر، رغم انتشار التطبيقات والمواقع التي يمكن أن تخدم غايتك، إلا أن هناك صعوبة في اختيار الموقع أو التطبيق المناسب، وقد اخترنا لكم في هذا المقال تطبيق يا مسافر المتوفر في المتجرين أبل و أندرويد لمراجعته.

يوفر تطبيق يا مسافر على الهواتف الذكية، أكبر دليل لفنادق العالم من غرف وشقق فندقية أينما ذهبت أو اخترت من وجهات سياحية، حيث يظهر لك التطبيق بمجرد تصفحه الوجهات الأكثر شهرة في الأوساط العربية، مما يسهل عليك عملية اختيار الوجة المناسبة، كما ويمكنك البحث بشكل مباشر عن وجهة ما، ليظهر لك التطبيق نتائج مختلفة وبأسعار متفاوتة يمكنها أن تتناسب مع احتياجاتك المادية والمعنوية، حسب ميزانيتك المخصصة للفندق وأي طلبات تحتاجها لتتمتع بالإجازة الأمثل من راحة وخصوصية وغيرها من الأمور الهامة.

وأكثر ما يميز هذا التطبيق عن غيره، إمكانية المستخدم الحجز بدون بطاقة ائتمان مع إمكانية الدفع عند الوصول إلى الفندق؛ كما يمكن للمستخدم اختيار خدمة “اتصل للحجزالمجانية التي تمكنك من الحديث إلى أحد موظفي الحجوزات على مدار الساعة، لتقديم المشورة وإتمام مهمة حجز الفندق بنجاح. في حين يوفر التطبيق خدمة الدفع باستخدام بطاقة الإئتمان للعملاء الذين يفضلون هذه الطريقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تطبيق يا مسافر

وبمجرد الحجز عبر تطبيق يا مسافر، يمكنك العودة الي تفاصيل الحجز في أي وقت من خلال “حجوزاتي” التي تصنف الحجوزات بين حجوزات سابقة وقادمة، كما ويمكنك إضافة أكثر من بطاقة ائتمانية والتحكم به بسهولة من خلال “بطاقاتي“، ولا تنسى تغير اللغة وفقا لــ اللغة المفضلة لديك بين (العربية أم الأنجليزية).

وانتبه خلال تصفحك للفنادق، للدائرة الحمراء التي تظهر على يمين التطبيق “عرض الإكسبرس” لـــتتمتع بخصومات حصرية لسعر التواريخ المختارة التي قد تصل في بعض الأحيان إلى 60% وفقاً للفندق والبلد المختارة.

وإن كنت من محبي التفاصيل، فاعلم أن التطبيق يتيح لمستخدميه إمكانية فرز أماكن الإقامة وفقا لـلنجوم والسّعر ومُشاهدة موقعها على الخريطة مع القدرة على مُشاهدة الأسعار بالعمله المحلية.

كما أن تطبيق يامسافر يمكنك من تصفح آراء النزلاء للفندق، وبذلك تستطيع قراءة تعليقات المسافرين من قبلك وتقييماتهم لخدمات الفندق، وبذلك تكون عملية اختيار الفندق أكثر مصداقية من التطبيقات الأخرى في عالم السفر، مما يمكنك من اختيار الفندق الأنسب لك بشكل سلس ومدروس.

يتوفر تطبيق يا مسافر بشكل مجاني، ويُمكنك الحصول عليه من خلال متجر أبل و متجر أندرويد.

شاهدوا هذا الــتفصيلي لتطبيق يا مسافر خلال عملية الحجز

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى