أبوظبي

أحدث عروض البرانش في مطاعم مرسى ياس مارينا

ولائم البرانش في مطاعم مرسى ياس مارينا

أحدث عروض البرانش في مطاعم مرسى ياس مارينا

عين أبوظبي – مطاعم

تقدم مطاعم مرسى ياس مارينا باقةً من ولائم البرانش التي تضم أطايب المطبخ اللبناني والمتوسطي وإبداعات الشارع الآسيوي وتشمل :

1 – مطعم أكواريوم

يقدم خيارات برانش شهية يطيب تناولها أثناء مشاهدة المناظر الساحرة ووسط أجوائه الراقية والمريحة، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 5 مساءً، يضم :

  • كمية غير محدودة من الأطباق مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • كمية غير محدودة من باقة مشروبات المطعم مقابل 298 درهم إماراتي للشخص الواحد

2 – مطعم ديابليتو

يقدم وجبة برانش فاخرة أيام الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 بعد منتصف الليل، تشمل تشكيلة من الأطباق المتوسطية الصحية، والتي تتنوع بين المقبلات الإسبانية والبيتزا المحضرة في المطعم وأصناف الباييا باسعار تبدأ من 175 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025
مطعم ديابليتو
مطعم ديابليتو

3 – مستر مياجيز

يدعوكم هذا المطعم لتجربة البرانش الآسيوية ووك آند رول، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 3 بعد الظهر، ومن الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً، ومن الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

البرانش يضم خمس وجبات من وحي ثقافة مأكولات على الطريق، إلى جانب كمية غير محدودة من باقة مشروبات المطعم لمدة ثلاث ساعات بدءاً من 249 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024
آيرس جزيرة ياس
آيرس جزيرة ياس

4 – آيرس جزيرة ياس

يقدم هذا المطعم خيارات برانش شهية تبدأ أسعارها من 190 درهم إماراتي للشخص الواحدـ وذلك كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 5 عصراً.

زهر الليمون
زهر الليمون

5 – زهر الليمون

يقدم هذا المطعم برانش رائع كل يوم جمعة من الساعة 1 بعد الظهر وحتى الساعة 6 مساءً، يضم باقات تبدأ أسعارها من 145 درهم إماراتي للشخص الواحد.

في نهاية هذا المقال، نود التذكير أنه يمكنكم معرفة المزيد حول مطاعم العاصمة الإماراتية أبوظبي، من خلال زيارة القسم الخاص بها وذلك عن طريق الضغط هنا.

للمزيد من حول إمارة أبوظبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى