الافضل في المدينة

أحدث عروض شركات الطيران الإماراتية

عين دبي – حول المدينة

تشتد المنافسة بين شركات الطيران بشكل عام، وفي الإمارات بشكل خاص، حيث تتنافس شركات الطيران الإماراتية في الوقت الحالي بعروضها الصيفية. 

وقد كشف طيران الإتحاد عن أحدث عروضه التي تتيح للمسافرين حجز تذكرة حتى 22 أغسطس الجاري والحصول على أسعار خاصة إلى العديد من الوجهات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 15 مدينة في الأمريكيتين و 47 في أوروبا و 15 في منطقة الشرق الأوسط و 8 في إفريقيا و 43 في منطقة آسيا والمحيط الهادىء.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

في حين أطلق طيران الإمارات خصومات على تذاكر السفر في الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال حتى 14 ديسمبر، مثلا الرحلة إلى سنغافورة مقابل 1.950 درهم .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر طيران الإتحاد شركة طيران إماراتية، تمتلكها حكومة أبوظبي وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم خدماتها إلى 82 وجهة في الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

أما طيران الإمارات هي شركة طيران إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة دبي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، وتمتلك حاليا حوالي 203 طائرة من مختلف الطرازات، وقد حازت على جائزة “أفضل ناقل عالمي” لعام 2013.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى