رأس السنة الميلادية

أحدث عروض مركز الدكتور زين أوباجي للعناية بالبشرة لسنة 2017

عين دبي – عيد الإتحاد

كشف مركز الدكتور زين أوباجي للعناية بالبشرة عن أحدث عروضه لسنة 2017 و في ما يلي سنتعرف على أبرزها :

علاج ZO® للشد الفوري مع قناع الوجه الحراري – 1,200 درهم

يساعد هذا العلاج المتألق على شد البشرة، وتحديد ملامح الوجه بدقة، ومكافحة الشيخوخة المبكرة للبشرة. وباحتوائه على مكوّنات نشطة مخصصة، يتمتع القناع الحراري بتأثير حراري ذاتي يصل إلى 42 درجة سيليزية، بحيث يحسّن من تغلغل وانتشار المواد الفعّالة في البشرة. ويمكن رؤية النتائج بعد جلسة علاجية واحدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

علاج ZO® لإزالة السموم من البشرة مع قناع سبيرولينا الأخضر – 900 درهم

يحتوي هذا العلاج المتوازن على البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية والدهون، والمعادن لتحسين التمثيل الغذائي للبشرة، وتقليل سُمّية الملوّثات، مع استعادة تناغم البشرة واستقرارها.

علاج CACI لشد الجسم

كبديل بسيط لعلاجات السيلوليت الجراحية، يعتبر شد الجسم CACI مثالياً لمعالجة السيلوليت، واحتباس السوائل، والمناطق الدهنية التي يصعب إزالتها. ويتضمن هذا العلاج المثبت إكلينيكياً جزيئات متناهية الصغر تعمل مع المحيط الكهروبيولوجي لتحفيز العضلات والأنسجة، مما يجعل البشرة مشدودة ومتناغمة. ونظراً لأنه مناسب للاستخدام حول البطن والأرداف والجسم، فإنه يشد ويحدد العضلات المستهدفة، ويحفز من إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ويزيد من الدورة الدموية واللمفاوية. وللحصول على أفضل النتائج، يوصى بإجراء سلسلة من 10 إلى 15جلسة، يتبعها علاجات مداومة.

استقبلوا العام الجديد بأفضل إطلالة من خلال زيارة أحد مراكز الدكتور زين أوباجي للعناية بالبشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تنتشر فروعه في دبي والعين وأبوظبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.zoskinhealth.com

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أحدث-عروض-مركز-الدكتور-زين-أوباجي-للعن/ (1)
  • اسعار عيادة اوباجي في ابوظبي (1)
  • اوباجي ابوظبي (1)
  • اوباجي خليفة ِ (1)
  • سبيرولينا للبشرة (1)
  • عياده اوباجي جميرا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى