الفعالياتعيد الأضحى

أطباق مطعم بابل خلال عيد الأضحى 2018

مطعم بابل في وجهة لا مير

عين دبي – عيد الأضحى 2018

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، أعلن مطعم بابل في لا مير، عن تقديم باقة متنوعة من ثمار البحر والأطباق المتوسطية الكلاسيكية.يقدم مطعم بابل، الذي افتتح أبوابه مؤخراً في مشروع لا مير، خلال عيد الفطر 2018، باقة واسعة من ثمار البحر والأطباق المتوسّطية الكلاسيكية، بالإضافة إلى الشيشة والموكتيلات، وسط أجواءٍ تغمرها الموسيقى اللبنانية.

مطعم بابل في وجهة لا مير
مطعم بابل في وجهة لا مير

هذا وتضم قائمة مطعم بابل، أصناف المازة التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة، بما في ذلك سلطة الكايل وجبنة الحلّوم، والحمّص بالبيستو، ومسبحة القريدس، وتبّولة البحّار، وباقة واسعة من الكبّة فضلاً عن تشكيلة متنوّعة من ثمار البحر مثل بروفنسال القريدس، وبروفنسال الأخطبوط ومجموعة واسعة من أطباق السمك المتبّل.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
مطعم بابل في وجهة لا مير
مطعم بابل في وجهة لا مير

كما يقدم المطعم أصناف الحلويات المتنوعة مثل طبق القشطة بالقشطة (بوظة القشطة تُقدّم مع القشطة ومربّى الورد)، والكنافة والجزريّة.

مطعم بابل في وجهة لا مير
مطعم بابل في وجهة لا مير

يذكر أنّ مطعم بابل، يقدم تجربة طعام لبنانية، حيث يعيد مطعم بابل ابتكار الأطباق اللبنانية التقليدية بطريقة عصرية وباستخدام أجود المكوّنات الأصيلة، كما يضفي المطعم لمسة عصريّة على أطباق البحر الأبيض المتوسط الكلاسيكية، كما يتمتع مطعم بابل في لا مير بهندسة معمارية فريدة ، حيث تجتمع الجدران والقناطر المصنوعة من الحجر الرملي مع مساحات الجلوس الواسعة.
تجدر الإشارة إلى أنّ لا مير، يمتد على مساحة 13.4 مليون قدم مربعة، ويضم الموقع ما يزيد على 130 موقعاً تجارياً تشمل محلات تجزئة ومقاهي ومطاعم، كما يوفر العديد من الأنشطة الشاطئية على امتداد الممشى المطل على الواجهة البحرية للخليج العربي من جهة ودوان تاون دبي من الجهة المقابلة.
مطعم بابل
الموقع : SA30، لا مير، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.
أوقات العمل : الأحد إلى السبت: من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل
الهاتف : 97144190220+

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أطباق-مطعم-بابل-خلال-عيد-الأضحى-2018/ (1)
  • اطباق احم عيد اضحي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى