الافضل في المدينة

أفضل 6 أفلام ستعرضها دور السينما الإماراتية خلال مارس 2016

عين دبي – حول المدينة

بين الأكشن والدراما والكوميديا تتوزع مجموعة الأفلام التي تعرضها دور السينما الإمارتية خلال الأسابيع الأول في شهر فبراير الجاري ، و تمثل أبرز إنتاجات السينما العالمية ، ليأتي فيلم London Has Fallen على رأس قائمة أفضلها :

1 – فيلم London Has Fallen

فيلم أكشن يحكي عن هجوم الإرهابيين على لندن , ومحاولة العميل السري مايك بانينغ تأمين حياة الرئيس الأمريكي بنيامين آشر (آرون إيكهارت) و إنقاذه من بين أيدي المنظمة الإرهابية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – فيلم Zootropolis

فيلم إنميشن , يحكي قصة الأرنب جودي هوبس الذي إنضم الى قوات الشرطة، و يواجه تحدياً كبيراً عندما يضطر للعمل مع الثعلب الماكر نيك وايلد على حل أول قضية له.

3 – فيلم 13 Hours: The Secret Soldier Of Benghazi

فيلم أكشن , يحكي قصة هجوم أفراد من إحدى الميليشيات القنصلية الأمريكية في بنغازي، مما أسفر عن مقتل السفير كريستوفر ستيفنز وشون سميث، ويحاول أعضاء من فريق الأمن الملحق، حماية نشطاء ودبلوماسيون ويخوضون معركة شرسة لإنقاذ حياة المواطنين .

4 – فيلم Race

فيلم دراما يحكي قصة شاب أسود يدعى جيسي أوينز , يسعى بدعم من مدربه لاري سنايدر إلى التغلب على العنصرية، من خلال حصوله على لقب أسرع رجل في العالم.

5 – فيلم Jai Gangaajal

فيلم هندي يحكي قصة مفتشة تجد نفسها أمام مجموعة من التحديات و المواقف العدائية لأفراد الإدارة التي تعمل لصالحها , بعد إنضمامها الى سلك الشرطة .

6 – فيلم Always Be My Maybe

فيلم رومانسي يتحدث عن قصة شخصين هما جيك وتينتان , يقعان في حب بعضهما بعد ان عانى كلاهما من علاقة حب فاشلة .

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى