الافضل في المدينة

أفضل 7 أفلام ستعرضها دور السينما الإماراتية في فبراير

عين دبي – حول المدينة

بين الأكشن والدراما والكوميديا، تتوزع مجموعة من الأفلام التي ستعرضها دور السينما الإمارتية خلال فبراير الجاري، والتي تمثل أبرز إنتاجات السينما العالمية ليأتي فيلم Kung Fu Yoga على رأس هذه القائمة.

1 – فيلم Kung Fu Yoga

فيلم أكشن و كوميديا , يحكي عن مغامرات عالم الآثار الصينية جاك مع البرفسورة الهندية الجميلة أشميتا والمساعدة كيرا خلال بحثهم على كنز ملكي مفقود.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – فيلم Split

فيلم رعب ، يحكي قصة شاب يدعى كيفين وهو مريض بانفصاب الشخصية حيث يملك ثلاث وعشرين شخصية مختلفة في داخله، يضطر لاختطاف ثلاث فتيات مراهقات، ليعشن الرعب الحقيقي معه .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

3 – فيلم Silence

فيلم تاريخي يحكي مغامرة الآباء اليسوعيين، (سيباستياو رودريغز)، و(فرانسيس جارب) بعد إتجاههم إلى (اليابان) في القرن السابع عشر من أجل نشر الديانة المسيحية وهناك سيشهدان إضطهاداً لا مثيل له .

4 – فيلم Live By Night

فيلم أكشن يحكي قصة الابن الأصغر لقائد شرطة في بوسطن، يتحول من شخص يعيش حياة طبيعية الى عميل مع مجموعة من أخطر الغوغائيين، ويجد نفسه مستمتعًا بغنائم مهنته الجديدة، بالإثارة، وسمعته السيئة التي اكتسبها كخارج عن القانون.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

5 – فيلم Arsenal

فيلم إثارة وتشويق تدور أحداثه حول رجل عصابات جنوبي يحاول إنقاذ أخيه المختطف.

6 – فيلم Jackie

فيلم دراما يحكي حول الأيام الأولى من حياة السيدة الأولى جاكلين كينيدي بعد اغتيال زوجها الرئيس الأمريكي الراحل جوف إف كينيدي.

7 – فيلم Pet

فيلم جريمة يحكي قصة رجل يصادف حبيبته القديمة حيث يصبح مهووساً بها مما يحمله على حجزها أسيرة تحت ملجأ الحيوانات في مكان عمله.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى