الفعاليات

أكاديمية مجلس الكريكيت تطلق برنامجا تدريبا للأطفال فقط

عين دبي – فعاليات

أطلقت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، موسماً جديداً من البرنامج التدريبي “ووريورز” الموجه لتطوير مهارات اللاعبين الصغار والعمل على اكتساب مهارات جديدة.

تنطلق الجلسات التدريبية ابتدءاً من 13 سبتمبر 2016 وتستمر حتى 10 يناير 2017، ويفتح باب المشاركة للصغار الذي تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و19 سنة من الذكور أو الإناث.

وتتيح الجلسات التدريبية فرصة اختبار البرنامج التدريبي المميز الذي تقدمه أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الهادف إلى توفير فرصة لمحبي الكريكيت في الإمارات لتعلم وتطوير مهاراتهم، ويتوالى مجموعة من أفضل المدربين الإشراف على تدريبات اللاعبين الصغار ضمن أفضل مرافق الكريكيت في العالم، حيث تضم مرافق الكريكيت في مدينة دبي الرياضية، مدرجين دوليين مضاءان بالكامل، إلى جانب مبنى وملاعب مجلس الكريكيت الدولي ذات الطراز العالمي الرفيع، والتي توفر مرافق تدريب داخلية وخارجية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يهدف برنامج “ووريورز” إلى تطوير قدرة اللاعبين، من خلال توفير بيئة تنافسية تظهر قدرتهم البدنية والتكتيكية، كما ويتميز البرنامج بتواجد نخبة من المدربين المؤهلين وأصحاب الخبرة في رياضة الكريكيت.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

كما وطرحت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي هذا العام برنامج ولاء جديد “ذا سكور”، الذي يتيح فرصة أمام الأعضاء المشاركين في الأكاديمية من استرجاع المبالغ النقدية على جميع المشتريات.

لمعرفة أسعار الدورات التدريبية والتسجيل ببرنامج الأكاديمية “ووريورز”، يرجى الاتصال على الرقم 044481355.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى