أبوظبي

إحتفل بالصيف مع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي

عين أبوظبي – فنادق 

يقدم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، تجربة صيفية حافلة بالأنشطة الرياضية الممتعة والمرحة، والاسترخاء في بيئة من الفخامة.

ويوفر النادي الغرف الجميلة والحدائق الخاصة المطلة على الواجهة البحرية الاستثنائية، مما يجعل منه واحة من الهدوء، حيث يمكن للضيوف اتخاذه ملاذًا صيفيًا مثاليًا.

ويشتمل الفندق والنادي على سبعة خيارات عالمية لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم البثنة الذي يقدم بوفيه عالميًا فخمًا، فضلاً عن مجموعة كاملة من المرافق الترفيهية التي تمكن الزائر من ممارسة جميع الأنشطة تقريبًا، بما في ذلك صالات التمارين الرياضية، وملاعب التنس، ومركز البولينغ، وحمام سباحة قياسي، وحمام للبخار والجاكوزي، وحتى ملعب الكرات الملونة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي ينظم مخيم صيفي للأطفال

ولاستقبال الصيف بطريقة خاصة، تقدم الباقة الخاصة للضيوف فرصة للاسترخاء بفخامة تامة بأسعار تبدأ من 300 درهم فقط مع وجبة الإفطار، يضاف إلى الأسعار رسوم الخدمة والضرائب. وسيستفيد الضيوف أيضًا من مجموعة من الخصومات الأخرى الجذابة، بما في ذلك خصم 15٪ للضيوف الذين يحجزون مبكرًا، و 25٪ على خدمة التدليك، و 20٪ في مطعم البثنة، و 25٪ على المرافق الترفيهية باستثناء ملاعب كرة القدم. وسيكون هذا العرض متاحًا من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، ويمكن للضيوف الراغبين في اكتشاف المزيد، الاتصال بفريق النادي على الرقم (02-4415900).

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى