الفعاليات

إستعراض موسيقي لميكي ماوس وأصدقاؤه في دبي

عين دبي – فعاليات

تستضيف حلبة مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 إلى 9 إبريل 2016 , ميكي ماوس وفرقته الموسيقية المؤلفة من أصدقائه ميني ماوس وبطوط وغوفي ليقدموا عملا موسيقيًا ضخمًا في إطار استعراض Disney Live! Mickey’s Music Festival الذي يقام بدبي للمرة الأولى ويمثّل واحدًا من أكثر الاستعراضات المقدمة لجميع أفراد الأسرة إبهارًا وتفاعلاً بمشهد الترفيه المباشر بالإمارات.

و سيشمل العرض إعادة توزيع لأنجح الأعمال الموسيقية من أفلام ديزني الشهيرة، علاء الدين وحورية البحر وحكاية لعبة من Disney•Pixar حيث يتم عزفها بأنغام موسيقى الروك والبوب والريغي والهيب هوب والجاز والكنتري وغيرها من طرف أكثر من 25 من شخصيات ديزني .

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

يبدأ بيع تذاكر الاستعراض اليوم (1 فبراير2016) في الموقع الإلكتروني www.platinumlist.net وجميع فروع UAE Exchange. واحتفالاً بعطلات الربيع، أضاف المنظمون استعراضين مخصصين باسم “انتهاء الدراسة” يوم الأربعاء 6 إبريل الساعة 3:30 مساءً، ويوم الخميس7 إبريل الساعة 3:30 مساءً بتخفيض بنسبة 20% على جميع فئات التذاكر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أسعار التذاكر هي 175 درهمًا للفئة البرونزية، و275 درهمًا للفضية، و375 درهمًا للذهبية، و975 درهمًا لكبار الشخصيات، و1,375 درهمًا للفئة الملكية.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى