أبوظبيالفعالياتمهرجان دبي للتسوق

“إعمار لتجارة التجزئة” تقدم بطاقة Fab5 للعائلات خلال مهرجان دبي للتسوق 2016

عين دبي – فعاليات

تقدم مجموعة “إعمار لتجارة التجزئة” لرواد مهرجان دبي للتسوق 2016  أفضل العروض في أروع الوجهات العائلية في المدينة من خلال بطاقة Fab5 التي توفر حسومات تصل إلى 45% على تذاكر أشهر المرافق الترفيهية في “دبي مول” بما في ذلك “حلبة دبي للتزلج” و“كيدزانيا” و“دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و“سيجا ريببلك” و“ريل سينما” في أي وقت خلال الفترة الممتدة من 1 يناير إلى 1 فبراير 2016.

 

وستكون البطاقة متاحة للشراء عبر الموقع الإلكتروني www.dubaifab5.com وفي أي من هذه الوجهات في “دبي مول” ابتداء من أول أيام العام الجديد بسعر مناسب يبلغ 250 درهم فقط. وتتيح البطاقة إمكانية الدخول إلى أشهر المراكز الترفيهية في دبي بما في ذلك:

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية:  و هي أحد أكثر الوجهات الترفيهية تميزاً في “دبي مول”، حيث يأخذ الزوار في رحلة إلى عالم الحياة البحرية. بحجمه الهائل الذي يستوعب 10 ملايين لتر من المياه، يسلط الأكواريوم الضوء على غنى وتنوع بيئات المحيطات. ولطالما حظي المركز باهتمام وإقبال أعداد كبيرة من الزوار، وهو ما ازداد أكثر مع ولادة صغير ملك التماسيح في “حديقة الحيوانات المائية”، و تشمل بطاقة Fab5 تذكرة لطفل أو لبالغ. 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما حلبة دبي للتزلج المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية فتتيح للزوار من كل الأعمار فرصة قضاء أوقات لا تنسى على الجليد، وشهدت مؤخراً تحسينات وتطويرات عديدة في مرافقها الأمر الذي رسخ موقعها المميز كوجهة ترفيهية أولى في المدينة، تقام فيها أروع الحفلات الحيوية وجلسات الرقص على الجليد والفعاليات المفعمة بروح الشباب، و تشمل بطاقة Fab5 جولة عامة.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

ومن جهته يقدم مركز سيجا ريببلك للألعاب التفاعلية والإلكترونية والممتد على مساحة 76 ألف قدم مربعة في “دبي مول” فرصة تمضية أروع الأوقات لمحبي المغامرات والتشويق من خلال باقة استثنائية من الألعاب التي تتضمن محاكاة الحركة والألعاب الكرنفالية والاختبارات التنافسية إضافة إلى تشكيلة لا مثيل لها من ألعاب المكافآت في المنطقة، و تشمل بطاقة Fab5 اختيار 5 مركبات في سيجا ريببلك

أما كيدزانيا، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الحائزة على جوائز عالمية والموجهة للأطفال من سن 4 إلى 16 فتقدم للصغار فرصة قضاء أوقات مميزة وهو يمارسون لعبتهم المفضلة: تقمص الأدوار ومحاكاة مهن الكبار. وتقدم المدينة المصغرة يتكامل فيه الواقع مع الخيال الأمر الذي يساعد الأطفال على اكتساب خبرات ومهارات جديدة وتعلم أهمية العمل من خلال أكثر من 80 مهنة مثل الدفاع المدني والمصارف والشرطة والطب والإذاعة وغيرها الكثير، و تشمل بطاقة Fab5 تذكرة لطفل وبالغ.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

 وأخيراً، يمكن لعشاق الفن السابع التوجه إلى ريل سينما في “دبي مول” لمشاهدة أفلامهم المفضلة في مجمع دور العرض الأكبر من نوعه في المنطقة، والذي يضم 22 صالة تتسع إجمالا إلى أكثر من 2800 شخص، على مساحة أكثر من 150 ألف قدم مربعة، ويستقبل المجمع ما يناهز الـ3 ملايين زائر كل عام،و تشمل بطاقة Fab5 تذكرتين لحضور عرض عادي.

يمكن للمهتمين شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiFab5.com أو الاتصال على الرقم 6255 38224 800 أو زيارة أي من هذه المراكز للحصول على تذاكرهم.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى