أبوظبي

فعاليات جزيرة الماريه بأبوظبي خلال ليلة رأس السنة

عين أبوظبي – فعاليات

تستعد جزيرة الماريه لاستقبال ضيوفها للاستمتاع بفعاليات مميزة في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة وسط أجواء من الإثارة والمتعة وتختتم عند منتصف الليل بعرض الألعاب النارية المذهلة.

 

وتنطلق الاحتفالات في الساعة السادسة مساء، حيث ستتوفر مجموعة متميزة من الخيارات، التي تتضمن معرض الشتاء، وعروض التسوق والمطاعم في كل من “الغاليريا” بجزيرة الماريه وفندق روزوود أبوظبي ذي الخمسة نجوم، فيما سيتم تقديم أشهى الوجبات من خلال عربات الطعام في “مربعة سوق أبوظبي العالمي”.

وتشمل العروض أيضاً خريطة تفاعلية للكرة الأرضية تضيء بمجرد بدء السنة الجديدة في دولة ما على امتداد العالم عبر شاشات للعرض المباشر بما يتيح للحضور المشاركة في أجواء البهجة مع باقي دول العالم احتفالاً بالسنة الجديدة، وتم تخصيص منطقة للأطفال في موقع الفعاليات التي تبث أجواء المرح والسعادة لدى ضيوف الماريه من جميع الأعمار.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يوفر باقة فريدة من تجارب الطعام
عروض الألعاب النارية
الزمان: منتصف الليل 31 ديسمبر 2015
المكان: مربعة سوق أبوظبي العالمي وممشى جزيرة الماريه

تنطلق عروض الألعاب النارية المبهرة لتضئ أفق الواجهة المائية لجزيرة الماريه ضمن احتفالات ليلة رأس السنة، بمجرد استكمال العدّ التنازلي إيذاناً ببدء السنة الميلادية الجديدة 2016.

عروض موسيقية وغنائية حية
الزمان: بدءاً من الساعة 6 مساءاً 31 ديسمبر 2015
المكان: مربعة سوق أبوظبي العالمي وممشى جزيرة الماريه

مقطوعات “دي جي” موسيقية مسجلة وفقرات غنائية لنجمة برنامج “ستار أكاديمي” المغنية زينة أفتيموس وعرض تقدمه فرقة “الحمامي الثلاثي”، وتمتد الفقرات حتى العد التنازلي وانطلاق الألعاب الناريه إيذاناً ببدء السنة الجديدة، على أن يتولى مقدما البرامج في إذاعة “ستار إف إم” رانيا يونس وحسن الشيخ تقديم فقرات الاحتفالات.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة تطلق باقة إقامة عائلية جديدة
متابعة الاحتفالات من مختلف أنحاء العالم
الزمان: منتصف الليل 31 ديسمبر 2015
المكان: مربعة سوق أبوظبي العالمي وممشى جزيرة الماريه

سوف يتسنى لضيوف “الماريه” متابعة احتفالات مختلف مدن العالم بليلة رأس السنة وذلك من خلال شاشات عروض حية تنقل هذه الفعاليات، وخريطة رقمية تفاعلية تضئ بمجرد بدء العام الجديد بحسب التوقيت المحلي لكل مدينة.

منطقة الأطفال
الزمان: 6 مساءً – 1 صباحاً 31 ديسمبر 2015
المكان: مربعة سوق أبوظبي العالمي

تم تخصيص منطقة للأطفال في “مربعة سوق أبوظبي العالمي” تتضمن مجموعة من الأنشطة، لتوفر للصغار أجواء المرح والسعادة بصحبة أسرهم.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى